إعلان

حزبا الحرية والعدالة والكرامة يدينان تفجيرات بوسطن

02:37 م الثلاثاء 16 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وعمر الناغي:

أكد حزب الحرية والعدالة إدانته بكل قوة التفجيرات التي ارتكبت في ولاية بوسطن الأمريكية، وتقدم الحزب بخالص التعازي للشعب الأمريكي ولأسر الضحايا متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وأعلن الحزب، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، أن الشريعة الإسلامية التي يتخذها حزب الحرية والعدالة مرجعاً له ترفض رفضاً باتاً الإعتداء علي المدنيين، ولا تقبل بأي حال من الأحوال ترويع الآمنين بغض النظر عن دينهم أو لونهم أو جنسهم.

وأضاف الحزب أن اعتداءات بوسطن الآثمة تؤكد ضرورة تكاتف المجتمع الدولي لتحقيق العدالة والحياة الكريمة لجميع الشعوب والمجتمعات لضمان عدم تكرار مثل هذه الجرائم.

من جانبه صرح محمد سامي رئيس حزب الكرامة، بأنه بشكل شخصي وحزبه يدينان بشدة جميع أشكال الحوادث الإرهابية، أيا كانت دوافعها أو فاعلها، مثل التفجيرات الأخيرة في بوسطن.

وشدد سامي، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن رفض العنف والإرهاب هو مبدأ شخصي ومبدأ حزبي ايضا، مشيراً إلى إصدار حزبه إلى بيان ادان فيه الحادث عقب وقوعه بفترة قليلة.

وكانت انفجارات قد طالت مدينة بوسطن، تلك التفجيرات التي استهدفت ماراثون بالولاية الأمريكية، مساء الإثنين، وراح ضحيتها 3 أشخاص و144 مصابا،وكانت 3 انفجارات هزت مدينة بوسطن الأمريكية، ووقع الانفجار الثالث في مكتبة جون كنيدي، وأمر وزير العدل الأمريكي بوضع كل إمكانيات وزارته للتحقيق في الحادث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان