إعلان

الجماعة الإسلامية: ''مبارك'' لن يفلت من العقاب.. ويده لا تزال ملوثة بدماء أبنائنا

08:16 م الإثنين 15 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال خالد الشريف - المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية - إن الرئيس السابق حسني مبارك لن يفلت من العقاب مهما حدث، وأن قرر إخلاء سبيله استفزازاً لمشاعر جميع المصريين؛ لأنه دمر الدولة بأكملها.

وأشار الشريف، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، مساء اليوم الإثنين، إلى أن بطء القرارات في محاكمة مبارك، والتي استمرت سنتين كاملتين، بمثابة ظلم لأهالي الشهداء، كما أن هذا البطء تسبب في إخلاء سبيله.

وذكر القيادي في حزب البناء والتنمية:'' إن إخلاء سبيل مبارك، جرم أجرم في حق الشعب المصري بكامله، لأنه جعل مصر منزل للفساد والاستبداد، مؤكداً أن يده ملوثه بأبناء الجماعة الإسلامية الذي عذبهم وقتلهم في التسعينيات''، على حد قوله .

وطالب الشريف، محكمة استئناف القاهرة بتحديد دائرة عاجلة لمحاكمة مبارك ووزير داخليته، أعوانه من أجل القصاص للشهداء, مناشداً في الوقت ذاته، الرئيس محمد مرسي باتخاذ خطوات عاجلة تصحح من مسار القضاء المصري، لإعادة الحق لأصحابه.

وكانت محكمة جنايات جنوب القاهرة، اليوم الاثنين، قد أخلت سبيل الرئيس السابق حسني مبارك بضمان محل إقامته وذلك في التظلم المقدم منه، لإخلاء سبيله على ذمة إعادة محاكمته في قضية قتل المتظاهرين السلميين أثناء ثورة 25 يناير والفساد المالي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان