إعلان

بالصور.. مؤيدة لمبارك تصرخ فرحًا بإخلاء سبيله والمخلوع يتأمل متجهمًا

02:42 م الإثنين 15 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفى:

يديها إلى السماء.. صورته على صدرها.. بصوت عال احتفلت إحدى مؤيدات الرئيس السابق حسني مبارك، بحصوله على قرار إخلاء سبيله في قضية قتل المتظاهرين.

ومن وراء القضبان جلس ''مبارك'' على كرسيه، ولم يعط أي انطباع أو رد فعل لما تلته عليه المحكمة برئاسة المستشار محمد رضا شوكت، حيث وضح الوجوم على وجهه برغم ذلك القرار، وارتدى نظارته استعدادا لمغادرة القاعة.

وعلى عكس الجلسة السابقة لم يلوح مبارك لمؤيديه ولم يظهر عليه علامات الابتسام كما كان في الجلسة السابقة والتي اختلف فيها المحللون حول قيامه بالتلويح بيده إلى مؤيديه أثناء نظر أولى جلسات إعادة محاكمته السبت 13 إبريل.

ما بين شماتة رآها محللون في إشارته تلك لما وصل إليه حال البلاد، وآخرون رأوها استعادة لثقته بنفسه لضمانه الحصول على البراءة، في الوقت الذي اعتبرها البعض الآخر استعادة لعافيته والترحيب بمؤيديه، لم يكن مبارك كما كان في جلسة أول أمس.

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة قد قررت إخلاء سبيل الرئيس السابق حسني مبارك وذلك في التظلم المقدم منه، لإخلاء سبيله على ذمة إعادة محاكمته في قضية قتل المتظاهرين السلميين أثناء ثورة 25 يناير والفساد المالي وفقا للتليفزيون المصري، في الوقت الذي لن يتم فيه إخلاء سبيل مبارك لحبسه على ذمة قضايا أخرى.

محاكمة مبارك
محاكمة مبارك
محاكمة مبارك
محاكمة مبارك
محاكمة مبارك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان