إعلان

طلاب صيدلة القاهرة يتظاهرون للمطالبة بإقالة عميدة ووكيلة الكلية

12:29 م الأحد 14 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:

تظاهر عدد من طلاب كلية الصيدلة جامعة القاهرة اليوم الأحد، بمقر الكلية، للمطالبة بإقالة الإدارة، مؤكدين تعسفها مع بعض الطلاب، وعدم تلبيتها لمطالبهم وتهميش آرائهم.

وقال أحمد فهمي أحد طلاب الكلية أن انتهاكات إدارة الكلية زادت عن حدها، مشيراً إلى أن الإدارة تهمش الطلبة ولا تهتم بمطالبهم، ولا بآرائهم ولا تستمع لهم في مطالباتهم الدائمة بتحسين الخدمات داخل الجامعة، مؤكداً انعدام الأمل لديهم في تحسين الإدارة الحالية لأسلوبها مع الطلبة.

وأضاف فهمي لـ''مصراوي'' أن أحد الانتهاكات التى تحدث للطلبة من الخدمات السيئة داخل الجامعة هي امتحان الفرقة الثانية بالكلية بمعامل تغرق في مياه الصرف الصحي.

وتابع فهمي أيضاً أن من ضمن الانتهاكات أيضاً التى فعلتها الإدارة هى فصل أمين اتحاد الكلية عمر محمد، فصل تعسفي، بسبب اعتراضه على نقل نشاط له من مكان لآخر، مشيراً إلى أن قرار الفصل تم توقيعه قبل الخلاف بشهر، وأنه تابع لتحقيق قديم، ليس لديه أي سند قانوني، مضيفاً أن القرار تم إعلانه في الخمس فرق بالكلية مما يُعد تشهيراً بالطالب.

وأكد فهمي أنهم يتظاهرون اليوم بمقر الكلية، لرفع مطلب إقالة الإدارة وعدم  التنازل عنه لعدم تحملهم الاستمرار في مثل هذه الانتهاكات مرة أخرى مضيفاً أنهم يطالبوا اليوم بإقالة د. عزة أغا عميدة الكلية، ود. منال ماهر وكيلة الكلية لشئون الطلبة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان