إعلان

طلاب هندسة القاهرة يعلقون الدراسة وينصبون 7 خيام للدخول في اعتصام مفتوح

12:53 م الأحد 14 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - آية رمزي:

نصب طلاب كلية الهندسة بجامعة القاهرة، اليوم الأحد أكثر من 7 خيام داخل حرم الكلية، استعداداً للدخول فى اعتصام مفتوح بالكلية والإضراب عن الدراسة، لحين الإفراج عن زملائهم المحبوسين على خلفية أحداث جامعة المنصورة.

جاء ذلك أن تظاهر العشرات من طلاب الكلية ، صباح اليوم، للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المحبوسين على خلفية أحداث جامعة المنصورة "أحمد لطفى"، و"عمرو ربيع"، و"مصطفى السيد" بعد قرار النيابة  بتجديد حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيق.

وردد الطلاب المتظاهرين هتافات "ثوار أحرار هنكمل المشوار، علي وعلي الصوت اللي هيسكت آخره الموت، و"حركة طلابية واحدة ضد السلطة االلى بتدبحنا".

وأعلن الطلاب تعليق الدراسة بجميع الفرق بالكلية اليوم الاحد، وذلك برفعهم علم أسود مكتوب عليه "إضراب"، كما هددوا بالإضراب عن الطعام فى حالة عدم الإفراج عنهم.

يذكر أن مديرية أمن المنصورة احتجزت 3 من طلاب هندسة القاهرة، بتهمة انضمامهم لحركة أحرار القاهرة، ومحاصرتهم مبنى إدارة الجامعة الثلاثاء الماضي، أثناء تضامنهم مع أسرة الطالبة جهاد موسى، التي دهستها عربة إحدى أعضاء هيئة التدريس داخل جامعة المنصورة.

وقد صرح د. حسام كامل رئيس جامعة القاهرة بأنه كلف د. جابر نصار وكيل كلية الحقوق بمتابعة ملف القضية وحضور التحقيقات مع الطلاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان