إعلان

بالفيديو.. محمد حبيب : جماعة الإخوان لا تملك الخبرات لإدارة مصر

09:53 ص السبت 13 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت : سحر عزام

انتقد الدكتور محمد حبيب النائب السابق لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، حكومة هشام قنديل، مشيرا لإفتقادها للخيال والطموح والقدرة على الإبداع على حد قوله، وأضاف أن مصر تحتاج في الوقت الراهن لحكومة إدارة أزمة تقدم حلول غير نمطية وغير تقليدية لمشاكل مصر المختلفة.

محمد حبيب : جماعة الإخوان لا تملك الخبرات لإدارة مصر

شاهد الفيديو

محمد حبيب : جماعة الإخوان لا تملك الخبرات

وقال حبيب خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج القاهرة 360 المذاع على قناة القاهرة والناس مساء أمس الجمعة، إن مهدي عاكف مرشد جماعة الإخوان المسلمين السابق حاد المزاج وسهل استدراجه والصحفيين ورجال الإعلام كانوا يعلمون ذلك وكانوا يلجأون إليه للحصول على تصريحات مثيرة للجدل، ولابد من الحسم والحزم في التعامل مع عاكف.

وأكد النائب السابق لمرشد جماعة الإخوان المسلمين، أن الجماعة لا تمتلك خبرات تؤهلها لإدارة شؤون البلاد بعد الثورة في ضوء حرمانها لسنوات من إدارة أي مؤسسة، مشيرا إلى أن منهج مؤسس الجماعة حسن البنا كان يقوم على التدرج والمرحلية وليس القفز في الهواء.

وأضاف محمد حبيب، أن ترشيح الجماعة لخيرت الشاطر ومن بعده مرسي كان خطأ كبيرا،وقال إن ''الشاطر كان يمكن الاستفادة من خبراته كأحد المستشارين لأنه لا يصلح لإدارة شؤون البلاد لأنه سيدخل التريللا في طريق مسدود'' - حسب تعبيره.

وقال حبيب إن الدستور ركيك ومليئ بالتناقضات ويحتوي عل مواد مدلس فيها على المصريين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان