إعلان

''النور'' يستنكر إشارات مبارك أثناء مُحاكمته..ويرحب بقرار تنحي القاضي

04:35 م السبت 13 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

استنكر الدكتور شعبان عبدالعليم، أمين حزب النور بمحافظة بني سويف، والأمين المساعد للحزب، إشارات الرئيس السابق حسني مبارك أثناء مُحاكمته اليوم السبت.

وقال عبدالعليم، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، إن ظهور السعادة والثقة على وجه الرئيس السابق تدل على اعجابه بانقسام الدولة بين مؤيد ومعارض والحالة التي وصلت إليها الثورة المصرية، بالإضافة لإعجابه بدعوات أصحاب النفوس الضعيفة بعودته مرة أخرى عندما يترحمون على أيامه في الحكم.

وذكر القيادي في حزب النور، أن تنحي المستشار مصطفى حسن عبدالله، رئيس محكمة جنايات القاهرة عن النظر في مُحاكمة ميارك، جاء استجابة لطلبات أهالي المدعين بالحق المدني، لاستشعارهم بأن هذا القاضي قد يحكم ببراءة الرئيس السابق مثلما حكم ببراءة المتورطين في موقعة الجمل، مشيراً إلى أن قرار التنحي قرار جيد ويصب في مصلحة أهالي الشهداء.

بينما علق الدكتور بسام الزرقا، نائب رئيس حزب النور، على تنحي رئيس جنايات القاهرة عن القضية، عبر تدوينه له اليوم السبت، قائلاً: ''تنحى القاضي.. فهل نجد القصاص المستحق للشهداء ولكل الشعب المصري من مهرجان البراءة للجميع، أم يلحق الطاغية بمن سبقه في الاحتفال بالمهرجان؟''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان