إعلان

الدعوة السلفية تؤسس قناتين فضائيتين لنشر الفكر السني ومقاومة المد الشيعي

10:13 م الجمعة 12 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

تبنت مؤسسة بيت الأعمال، الذراع الاقتصادية للدعوة السلفية، مشروع إنشاء قناتين إسلاميتين فضائيتين لنشر الشريعة الإسلامية والتواصل مع الأسرة المصرية.

وقال مسؤول بمؤسسة بيت الأعمال "طالب عدم ذكر اسمه"، في تصريحات لـ"مصراوي"، الجمعة، إن القناتين لنشر الفكر السني الإسلامي وستكون من أولوياتهما مقاومة المد الشيعي والهجمة الشيعية الشرسة على الدولة.

فيما أكدت مؤسسة بيت الأعمال، عبر صفحتها الرسمية، أن القناة الأولى، قناة علمية بحتة تهتم بالعلم الشرعي وكل ما يتعلق به من مادة علمية خالصه فى جميع فروع الدين والشريعة الاسلامية، ويقوم بتقديمها والإشراف عليها نخبة من علماء ومشايخ الدعوة السلفية بالإسكندرية وغيرهم من العلماء والباحثين.

وذكرت أن القناة الثانية، مجتمعية تخاطب الأسرة المصرية بكل ما يتعلق بها في شؤون حياتها اليومية وتركيز أكثر على الجوانب التربوية بنظرة شرعية، وغيرها من النواحي السياسية والثقافية والاقتصادية والترفيهية، مشيرةً إلى أن تردد القناة من الترددات القديمة النايل سات، والتي من مميزاتها إمكانية وصول البث إلى دول شرق آسيا وأوروبا مما يسمح بنشر دعوة الاسلام وترجمة المواد العلمية بجميع اللغات لتصل إلى كل العالم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان