إعلان

مصطفى بكري: زيارة قنديل لقطر إهانة لمصر بتسول 3 مليار دولار ..(فيديو)

10:48 ص الخميس 11 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

عبَّر الكاتب الصحفي مصطفي بكري عن شعوره بالإهانة من زيارة رئيس الوزراء المصري هشام قنديل الأخيرة لقطر للحصول على قرض بقيمة 3 مليار دولار. مشيرًا إلى أن مصر بدت وكأنها تتسول من قطر (على حد قوله).
 
وأضاف بكري خلال اتصال هاتفي ببرنامج '' الشعب يريد'' المذاع على قناة التحرير مساء أمس الأربعاء أن ''المصريين في حكم جماعة الإخوان المسلمين يشعرون بسبب علاقات مصر مع القوى الإقليمية والدولية وتغير أفكار جماعة الإخوان بالعلاقات مع أمريكا وإسرائيل''.

مصطفى بكري رئيس وزرائنا يتسول من قطر

شاهد الفيديو

مصطفى بكري

وعن تطاول أحد الصحفيين القطريين على مصر أكد الكاتب الصحفي أن مصر كشعب أعظم من أن يقوم أي طرف بالتطاول عليها وتوجيه لها أي إهانة ، مضيفًا بأن الشعب المصري يشعر على حد قول بأن حكومته وقادته لا تقف بجواره ولا تدافع عنه.

وتابع :''قادة مصر الآن لا يهمهم سوى الحكم والكرسي واستثمار الوطن في شركات،واليوم في مصر مليون أحمد عز جديد بنفس الاحتكارات في إطار اختصار الدولة المصرية في يد مجموعة وحفنة من رجال الأعمال''.

وأكد مصطفى بكري استحالة قبول كمال الجنزوري العودة مجددًا لرئاسة الحكومة في ظل الأوضاع المتردية للاقتصاد المصري في الوقت الراهن، مشيرًا إلى تحمل الجنزوري الكثير أثناء توليه رئاسة الحكومة من قبل نواب حزب الحرية والعدالة فضلًا عن دوره في حماية الجنيه المصري.

وتحدث بكري بعد ذلك عن وجود فوضى ممنهجة في مصر تستهدف الإعتداء على سلطات الدولة، مؤكدًا أنه من المهانة عدم قيام رئيس الجمهورية بنفي تصريحات رئيس حزب الوسط أبو العلا ماضي والذي أشار لتأسيس جهاز المخابرات العامة لتنظيم مكون من 300 ألف بلطجي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان