إعلان

خلال اجتماعه بالقيادات العسكرية .. مرسي يؤكد احترامه الجيش ويحذر من الشائعات

09:24 م الخميس 11 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف :

أكدت مصدر عسكري مسئول أن لقاء الرئيس محمد مرسي بالمجلس الأعلى للقوات المسلحة اليوم شهد تأكيد منه على احترامه واحترام مؤسسة الرئاسة الجيش المصري وقادته.

وأضاف المصدر أن مرسي  طالب خلال الاجتماع الذي انتهى قبل قليل واستمر لأكثر من ساعة ونصف  لقادة الجيش عدم الالتفات لأي شائعات تريد النيل من المؤسسة العسكرية وأشار الى انه يحترم القوات المسلحة.

وأوضح المصدر أن مرسي أكد أيضًا على أنه لا تفريط في شبر واحد من أرض مصر وأن ما تم ترويجه بنيته التنازل عن حلايب وشلاتين أو جزء من سيناء لدول الجوار هو أمر عار تماما من الصحة.

وكشف المصدر أن مرسي استمع إلى رئيس الأركان الفريق صدقي صبحي والذي عرض عليه نتائج زيارته لليبيا مؤخرا وإمكانية التعاون معها ونقل خبرة القوات المسلحة المصرية اليها.

وخلال اللقاء أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع على أن الجيش لن يدخل في أي مباراة سياسية وأنه حريص على أن يكون في صف الشعب ورغباته فقط.

وفي نهاية اللقاء أكد مرسي على ضرورة الاهتمام بالتدريب ورفع الكفاءة القتالية للقوات وتلبيه مطالب الجنود والضباط، واطلع على آخر تقارير العمليات في سيناء أكد قادة الجيش أنهم سيستمرون فيها حتى تطهير سيناء نهائيا من البؤر الاجرامية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان