إعلان

وكيل ''آداب'' عين شمس لفتاة المعتدي عليها: ''انزلي بعد كده بمطوة''

07:58 م الخميس 11 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قرر طلاب جامعة عين شمس، فض اعتصامهم، مساء اليوم الخميس، بعد أن عقدوا مؤتمرًا مع نائب رئيس الجامعة، محمد حسين الطوخي، الذي أشار خلال حديثه مع الطلبة، إلى أن الجامعة تقوم بمحاولات للتعاقد مع شركة أمن خلال أسبوعين.

وقال الطوخي، إن أساس المشاكل يأتي من كليتي الحقوق والآداب، مؤضحًا أن هناك محاولات لجلب كاميرات مراقبة وبوابات إلكترونية.

وأعلن اتحاد طلاب عين شمس خلال هذا اللقاء، عن عدم اعترافه باتحاد طلاب كلية الحقوق، مشددًا على أنه حال عدم جلب شركة أمن للجامعة، فإن الاتحاد لن يكمل نشاطه هذا العام، وأصدر قرارًا بشطب أسرة ''نيو فيجن'' من قائمة الأسر داخل الجامعة، متهمًا إياها بأنها معقل البلطجية.

ومن جانبه، أيد عميد كلية الآداب، مطالب اتحاد طلاب الجامعة، بينما أشار نائب رئيس الجامعة، خلال حديث إلى أنه لايستطيع أحد من الطلاب عزل إدارة الجامعة، لأنها منتخبة من قبل أعضاء هيئة التدريس.

في حين، قال الدكتور محمد طاووس، وكيل كلية الآداب لشئون التعليم والطلاب، للفتاة التي تم الاعتداء عليها أمس، ''انزلي بعد كده بمطواة واحمي نفسي بنفسك''.

وخلال كلمته، قال مدير أمن الجامعة، العقيد حاتم سمير، أنه تم تهديده من قبل أحد خريجي الجامعة، والمعروف بقيامه بأعمال بلطجة، على حد وصف الطلبة، قائلًا له ''انت ديتك طلقة خرطوش''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان