إعلان

ذعر بين طالبات المدينة الجامعية بالقاهرة بعد اكتشاف 159 كيلو من اللحوم الفاسدة

12:25 ص الخميس 11 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزي:

تظاهر العشرات من طالبات المدينة الجامعية التابعة لجامعة القاهرة ببولاق، الأربعاء، بعد اكتشفاهم كمية من اللحوم ملقاة بمقلب قمامة خلف المدينة ، مما أثار ذعر الطالبات الذين اكتشفوا إعدام المدينة لـ 159 كيلو من اللحوم الفاسدة قبل وصولها إليهم.

وشهدت المدينة مساء الأربعاء حالة من الارتباك بين الطالبات وذلك بعد استدعاء الشرطة، والتى دخلت إلى مقر المدينة بالمخالفة للوائح ولتعليمات التى تحظر دخول الشرطة للحرم الجامعى، مما أثار غضب الطالبات ورفضهم لذلك، وقد حضر أيضاً الدكتور باسم عودة وزير التموين إلى مقر المدينة لتفقد الأزمة.

و أكد من جانبه  الدكتور طارق تيرانة مدير عام المدن الجامعة أنه تم اكتشاف حوالى 159 كيلو '' كفته'' غير مطابقة للمواصفات، بالمدينة الجامعية للطالبات ببولاق، بعد استلامها من المورد، وأن إدارة المدينة قامت بتحرير محضر وإعدام الكمية بالكامل قبل استخدامها، مضيفاً أنه تم استبدال وجبة اللحوم بوجبة فراخ.

وكان قد أكد الدكتور عز الدين أبو ستيت نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب أن اللجنة المشرفة على وجبات الغذاء بالمدينة  اكتشفت، الأربعاء، كمية من اللحوم غير صالحة للاستهلاك، وبها نوع من الديدان، قبل طهيها، مما أدى إلى استبعادها، واستبدالها بوجبة لحوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان