إعلان

بالفيديو .. طليقة توفيق عكاشة: هدفي القضاء على كل ''عوكش''

07:55 ص الخميس 11 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قالت رضا الكرداوي، زوجة توفيق عكاشة، صاحب فضائية الفراعين، إن طليقها رفض الاعتراف ببنوة ابنه يوسف، الذي يعاني من إعاقة اجتماعية، مؤكدة على أنها تمتلك المستندات التي تثبت البنوة.

طليقة توفيق عكاشة: هدفي القضاء على كل عوكش

شاهد الفيديو

طليقة توفيق عكاشة

وأضافت الكرداوي خلال استضافتها ببرنامج ''صبايا'' المذاع على فضائية ''النهار''، الأربعاء، أنها كانت تعمل في البداية في إذاعة الشباب والرياضة وكانت متخصصة في تخصيص القنوات في شبكة قنوات ''دريم'' وقد أوقف عكاشة عن العمل من قبل أنس الفقي، وزير الإعلام الأسبق لأنه غير صالح عن تقديم البرامج وأصبح يحصل على الراتب الأساسي الخاص به فقط ولا يعمل، لذلك قام عكاشة بإنشاء إذاعة ''الفراعين'' على شبكة الإنترنت.

وأوضحت الكرداوي أن توفيق عكاشة تقدم باقتراح لجمال مبارك، نجل الرئيس السابق حسني مبارك، لتطوير الإذاعات والقنوات لكن تم استبعاده من الحزب الوطني المنحل مشيرة إلى أنها أنبهرت بشخصيته بسبب اضطهاد أنس الفقي له.

واعتبرت طليقة عكاشة ابنها يوسف من ضمن أطفال الشوارع الذين يواجهون بعض المشاكل في الحياة لأنها مريضة ببعض الأورام الحميدة والتي يمكن أن تسبب لها الوفاة في أي وقت لافتة النظر إلى أن عكاشة ذهب ليتزوج امرأة أخرى.

ووجهت كلمة لعكاشة قائلة ''حسبنا الله ونعم الوكيل ولا تحسبن الله غافلاً عما يفعل الظالمون''، مضيفة '' لو عرضت علي 100 مليون جنيه ولو لم يتم تنفيذ هدفي في القضاء على كل عوكش وعلى كل أب يرمي ابنه في الشارع أن يحكم عليه بالسجن .. أنا أطالب بعودة جميع أطفال الشوارع لمنازلهم وهذا هو هدفي .. وإذا كنت فاكر نفسك كبير فالله أكبر''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان