إعلان

''6 أبريل '' تنهي فعالياتها ضد مرسي والداخلية بالتحرير

10:57 م الأربعاء 10 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب– مصطفى الجريتلي:

وصلت مسيرة حركة شباب 6 أبريل إلى ميدان التحرير، مساء الأربعاء، ضمن الفاعليات المفاجئة التي أعلنت عنها الحركة في وقت سابق، وذلك للتنديد باعتقال أعضائها من قبل وزارة الداخلية(محمد مصطفى، أبو آدم، وزيزو عبده) و احتجازهم في سجن العقرب.

ووصلت المسيرة التي تضم العشرات من أعضاء حركة شباب 6 أبريل إلى ميدان التحرير، قادمة من مديرية أمن القاهرة بباب الخلق، وردد المشاركون هتافات ضد وزارة الداخلية وسياستها في التعامل مع الثوار، وضد الرئيس محمد مرسي، وجماعة الإخوان المسلمين، ومن الهتافات (زيزو أخونا ومش هنسيبوا، ويسقط يسقط حكم المرشد، والداخلية بلطجية).

وكانت الحركة قد أعلنت في وقت سابق عن إقامتها 3 فاعليات مفاجئة على مدار الأربعاء، وكانت أولها أمام مبنى وزارة العدل في ميدان لاظوغلي بجوار وزارة الداخلية، أما الثانية فقد كانت أمام مديرية أمن القاهرة، وأعلنت الحركة أن الفاعليات سببها هو اعتقال أعضاء الحركة، ورفعت الحركة مطالبها الموجهة للداخلية والنظام الحالي بالإفراج عن أعضاء الحركة.

وتسببت المسيرة في شلل مروري في شارع بورسعيد أثناء قدومها من مديرية الأمن إلى ميدان التحرير، كما أصابت الحركة المرورية بميدان التحرير ببطء شديد أثناء تحرك المسيرة داخل الميدان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان