إعلان

رئيس كهرباء مصر الوسطى: لا يمكن تحديد جدول زمنى لقطع التيار

11:43 ص الأربعاء 10 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود أمين:
 
ناشد محمد مصطفى رحيم، رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء مصر الوسطى، اليوم الاربعاء، أئمة المساجد، وقساوسة ورهبان الكنائس والأديرة، والهيئات الحكومية، بضرورة الترشيد في تشغيل التكييفات  خلال الصيف القادم  لتخفيف الأحمال.
 
وأكد رحيم، على أنه يتم حاليا مراجعة خطة الأحمال التي تتضمن 25 مرحلة داخل 5 محافظات بالصعيد، وهى الفيوم، المنيا، أسيوط، بنى سويف، الوادي الجديد، موضحا ان فتره الانقطاع لن تتجاوز ساعة واحده يوميا بكل قرية أو منطقة.
 
 واشار رحيم إلى صعوبة تحديد جدول زمنى لقطع التيار الكهربائى، وذلك لصعوبة تحديد الإستهلاك وخاصه في أوقات الذروة
 
وأوضح أنه لن يتم تطبيق سياسة التخفيف، بالمناطق الهامة مثل محطات المياه والمستشفيات والمناطق الحيوية ودواوين المحافظات ومديريات الأمن والسجون، موضحا أن انقطاع التيار الكهربائي يخضع لثلاث مراحل، الأولى من خلال غرفة التحكم القومي ومقرها القاهرة، والثانية تحكم محلى من خلال نجع حمادي، والثالثة تحكم إقليمى من خلال إدارة التحكم بالمنيا.

وأضاف حليم، أن الحمل الأقصى لكهرباء مصر الوسطى البالغ 1905 ميجاوات حاليا، يتطلب زيادته حتى يساهم في الحد من انقطاع الكهرباء في القرى والمدن، حيث تحصل محافظة الفيوم على 390 ميجا وات، وبنى سويف 330، والمنيا 560، وأسيوط 565، والوادى الجديد 60، مطالبا بضرورة توفير السولار والمازوت والغاز لمحطات الكهرباء بصورة منتظمة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان