إعلان

بالصور.. اعتداء طلاب حقوق عين شمس على طلاب آداب

06:26 م الأربعاء 10 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- آية رمزي و علاء أحمد:

اعتدى عدد من طلاب كلية حقوق بجامعة عين شمس على مقر لجنة الجوالة لاتحاد كلية آداب بالجامعة، عصر اليوم الاربعاء، وقاموا بإصابة عدد من الطلاب، حيث أصيب أحد الطلاب بكسر في القدم.

وقال شهود عيان أن المشاجرة بدأت بمشادات كلامية بين قائد لجنة الجوالة بكلية أداب عبد الرحمن سمير، وبين أمينة اللجنة الرياضية باتحاد طلاب كلية الآداب أميرة هاشم، وذلك عندما طلب منها سمير أن تخفض صوتها في مقر لجنة الجوالة، والتى قامت بسبّه، وإحضار بعض الطلاب من كلية حقوق بجامعة عين شمس، الذين قاموا بتهشيم مقر الجوالة، والاعتداء على عدد من طلابها.

واضاف أحد شهود العيان من الطلاب أن أحد طلاب كلية حقوق المعروف بتعديه الدائم على الطلاب  في الجامعة والمشهور باسم '' غريب''،  قال أنه '' لو حد قرب من أميرة '' امينة اللجنة الرياضية''، مرة تانية '' هتعدّوا الجثث''.

وأصيب الطالب '' جون حنا'' الطالب بكلية آداب بكسر في قدمه، جراء الاعتداء عليه وقامت الإسعاف بنقله إلى مستشفى الطلاب على إثر ذلك.

ومن جانبهم قام أفراد الأمن الجامعى بالتحفظ على عبد الرحمن سمير داخل مكتب الأمن، لمنع طلاب كلية حقوق من ضربه مرة أخرى.

واستنكر طلاب جوالة آداب بعد المشاجرة ما حدث، متسائلين '' هل يقوم الاتحاد الذى نحن تحت رايته باستئجار بلطجية لنا بدلاً من أن يحمينا من البلطجية؟!''.

احداث جامعة عين شمس
احداث جامعة عين شمس
احداث جامعة عين شمس
احداث جامعة عين شمس
احداث جامعة عين شمس
احداث جامعة عين شمس
احداث جامعة عين شمس
احداث جامعة عين شمس

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان