إعلان

طلاب الأزهر يقطعون ''محور طنطاوي''احتجاجا على تسمم 110 من زملائهم

10:20 م الإثنين 01 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عبد الله قدري:

قطع المئات من طلاب جامعة الازهر بالمدينة الجامعية، شارعي الخليفة القاهر ومحور المشير طنطاوي، مساء اليوم الاثنين، احتجاجًا على اصابة العشرات من زملائهم بالتسمم، عقب تناولهم وجبة الغذاء بالمدينة ، كما طالبوا بإقالة أسامة العبد رئيس جامعة الازهر، مرددين هتافات ابرزها،'' واحد اتنين رئيس الجامعة فين'' و'' يا أسامه صحي النوم النهاردة آخر يوم'' و'' أرحل أرحل''.

وقال أحمد البقرى رئيس اتحاد طلاب جامعة الأزهر ل'' مصراوي''، انهم سيقومون بتحرير محضر ضد رئيس الجامعة والمسئولين بالمدينة الجامعية نتيجة لتقصيرهم، مضيفًا أن مستشفى الدمرداش قامت باستقبال الطلبة المصابين.

وفي وقت سابق، أقام طلاب جامعة الازهر بالمدينة الجامعية، مستشفى ميداني بمبنى أبي عبيدة، في محاولة لإجراء الاسعافات الأولية للمصابين بحالات تسمم، نتيجة تناولهم وجبة الغذاء بالمدينة اليوم، وتشهد المدينة حالة من الذعر بين .الطلبة نتيجة تزايد اعداد المصابين.

وأكد أحد الأطباء بالمستشفى الميداني، أن عدد الاصابات التى تم نقلها بسيارات الاسعاف وصلت إلى 110 حالة، مشيرًا إلى أنه لا يمكن السيطرة على ما يحدث الآن داخل الجامعة، حيث أنه كل دقيقة يسقط أكثر من طالب..

فيما كثفت وزارة الصحة من اعداد سيارات الإسعاف بشكل كبير مع تزايد حالات الاغماء بين الطلبة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان