إعلان

مصر القوية: أبو الفتوح لن يترشح للرئاسة مرة أخرى

12:39 م الإثنين 01 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد أحمد امام عضو المكتب السياسي لحزب مصر القوية خوض الحزب للانتخابات البرلمانية القادمة والانتهاء من تحضير مرشحين في مختلف الدوائر الانتخابية منعا لسيطرة فصيل سياسي واحد على السلطات التنفيذية والتشريعية بمصر.

وأضاف امام خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح أون" المذاع على قناة أون تي في صباح اليوم الأثنين بأن حزب مصر القوية يضع قواعد للتحالفات الانتخابية من بينها عدم التحالف مع حزب السلطة أو التحالف على أساس تقسيم مدني وإسلامي أو دخول في تحالفات مع رموز النظام السابق والمتورطين في افساد الحياة السياسية المصرية.

وأكد عضو المكتب السياسي لحزب مصر القوية على عدم وجود رغبة لدى الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح رئيس الحزب والقيادي السابق بجماعة الإخوان لخوض الانتخابات الرئاسية مجددا، مشيرا إلى أن دعوة الحزب لانتخابات رئاسية مبكرة تأتي مع تراجع شعبية الرئيس والأداء المتردي مؤسسة الرئاسة على حد قوله بشعور المواطنين بأن الرئيس ليس رئيس لكل المصريين.

واستطرد أحمد امام"مصر تتعرض لأزمة كبيرة، والانتخابات الرئاسية حل لتجنب سيناريو حدوث ثورة على حكم الرئيس محمد مرسي وحدوث صدام أهلي أو سيناريو عودة المجلس العسكري للحكم من جديد".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان