إعلان

ممدوح حمزة: ما يحدث لعائلة ساويرس رسالة لرجال الأعمال ''غير الإخوان''

11:43 ص الأربعاء 06 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

 قال المهندس الاستشاري والناشط السياسي، ممدوح حمزة، إن ما يحدث لعائلة ساويرس هو رسالة واضحة من جماعة الإخوان المسلمين لرجال الأعمال الذين ليسوا من الأهل والعشيرة، حسب قوله.

 وأضاف حمزة، عبر حسابه الشخصي بموقع ''تويتر''، الأربعاء، ''يا تشارك الإخوان يا تبيع للإخوان يا هتستبعد من مصر وكل هذا بالقانون، طبعا القانون كما يفصلونه''.

وتساءل المهندس الاستشاري قائلاً: ''هم الإخوان عايزنها خرابة؟ الإجابة: نعم عايزنها خرابة لأي حد غيرهم، لتؤول كل المؤسسات ونشاطها لهم وحدهم فقط''.

ولفت حمزة إلى أنه علم بأن هناك اجتماع تم منذ عدة أسابيع بين عدة وزارات معنية بموضوع ضرائب شركة أنسي وناصف ساويرس، وكان الرأي القانوني أنهم غير مخالفين قانونيًا، مضيفًا: ''ما حدث هو أوامر وليس قانون''.

 وتابع الناشط السياسي: ''ما لا يعلمه الإخوان أن عائلة ساويرس صعايدة ومخهم ناشف، وتذكروا عندما ذهب نجيب ساويرس بنفسه للعراق ومفاوضة الذين خطفوا موظفيه، ولم يرجع إلا

وأشار حمزة إلى أن الشركة التي من أجلها وضعوا أنسي وناصف ساويرس فى قائمة ترقب الوصول هي أكبر شركة مقاولات فى الشرق الأوسط، ومركز تميز فى الانشائات على مستوى العالم، مضيفًا: ''وناصف عقلية اقتصادية فذة، وبالمناسبة هو ليس مهندس هو خريج اقتصاد، ولو أنا لي رأي في البلد أرشح ناصف ساويرس وزير مالية خصوصًا فى الأزمة التي نمر بها''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان