إعلان

مشادات كلامية بين متظاهري 6 أبريل وباعة جائلين أمام ''القضاء العالي''

12:34 ص الأحد 31 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى ياقوت:

نشبت مشادات كلامية، كادت أن تتطور إلى اشتباكات بالأيدي بين أعضاء حركة 6 أبريل، وعدد من الباعة الجائلين على الرصيف المقابل لدار القضاء.

ويرجع ذلك، إلى قيام أحد أعضاء الحركة بتصوير المنطقة والفعاليات التي تقوم بها الحركة، الأمر الذى أثار غضب الباعة، وطالبوه بعدم تصويرهم، وقام عدد من الباعة بإشهار أسلحة بيضاء فى وجه المعتصمين، مما أدى إلى قيام المتظاهرين بتوحيد هتافهم ''بلطجية بلطجية''.

وسيطرت حالة من الذعر على أصحاب المحال التجارية المواجهة لدار القضاء، وقاموا بإغلاق محالهم، فيما قام عدد المعتصمين باحتواء الموقف ونصحهم بعدم الاحتكاك بأي أحد والالتزام بسلمية التظاهرات.

وفي سياق متصل أدى المتظاهرون، مشهدا ساخرا، لانتقاد سياسات وزارة الداخلية والنيابة العامة في التعامل مع النشطاء المقبوض عليهم، أثناء تظاهرهم بالملابس الداخلية أمام منزل وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، بمدينة نصر.

وقام أحد الأفراد بتمثيل دور رئيس مباحث مدينة نصر، بينما جسد عدد منهم أفراد أمن مركزي، وآخرين لعبوا دور زملائهم المقبوض عليهم.

وأوضحوا خلال العرض أن رئيس المباحث تلقى أوامر من النائب العام بحبس زملائهم 4 أيام بتهمة ''حمل ملابس داخلية''.

وفور انتهاء المشهد ردد المتظاهرون هتافات منددة بوزارة الداخلية وبحكم جماعة الإخوان المسلمين منها ''الداخلية بلطجية''، ''خرفان قطيع ماشيين ورا بديع''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان