إعلان

بالفيديو.. أبو اسماعيل: ''مرسي طيب.. ولم أدع للاعتصام أمام الانتاج الإعلامي''

12:32 ص الجمعة 29 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قال الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، رئيس حزب الراية، إن ''جماعة الإخوان المسلمين والرئيس محمد مرسي يسيرون على نهج يتسم بالطيبة الزائدة، مشيرا إلى أن ما يصلح مع الشعب المصري هو المصارحة والمكاشفة ليجتمع حولك''.

وأضاف أبو إسماعيل خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج ''مع الشباب'' المذاع على قناة ''الرحمة'' الخميس، أن ''العديد من مؤسسات الدولة تحتاج لقوانين للتطهير كالجيش والشرطة والقضاء والإعلام، ولكن الليبراليين والعلمانيين يمنعون أي إصلاح لأي مؤسسة وينبحون عند أي محاولة لوضع قوانين جديدة''.

أبو اسماعيل مرسي طيب ولم أدع للاعتصام أمام الانتاج الإعلامي 1

شاهد الفيديو

أبو اسماعيل

واستطرد رئيس حزب الراية قائلا: '' أمر غريب ومزهل أن الليبراليين يدافعون عن النائب العام السابق ويريدون أن يرجع مرة أخرى لمنصبه رغم انتقاده لهم واتهامه بأنه ضيع قضايا قتل الثوار''.

وأشار أبو إسماعيل بعد ذلك إلى ضرورة وجود إجراءات لحماية الثورة، وإصدار قانون للسلطة القضائية لتمكن الفساد من الجهاز القضائي، مضيفا أنه بعد الإفراج عن صفوت الشريف وزكريا عزمي وفتحي سرور يمكن أن يتم الإفراج عن مبارك.

أبو اسماعيل مرسي طيب ولم أدع للاعتصام أمام الانتاج الإعلامي 2

شاهد الفيديو

أبو اسماعيل

وانتقد أبو إسماعيل التظاهر أمام بيت رئيس الجمهورية، قائلا ''أمر مؤسف ومهين وغير مقبول أن يتم تهديد بيت رئيس الجمهورية''، لافتا إلى ضرورة الوقوف ضد أي مظاهرات تتوجه ضد الممتلكات الخاصة ومقار الأحزاب والجماعات ومنازل الإعلاميين.

وعن محاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي الأحد الماضي أكد حازم أبو إسماعيل عدم علمه بالجهة التي دعت لهذا الاعتصام أو أسباب وحيثيات هذا الاعتصام.

وفيما يتعلق بالسياحة الإيرانية لمصر، أشار رئيس حزب الراية إلى أن الظروف الاقتصادية الصعبة لمصر في هذه المرحلة دفعتها للقبول بالأفواج السياحية الإيرانية، مضيفا أن هذه السياحة قد تؤدي بظهور تعبيرات منحرفة شرعيا على حد قوله في بعض الأضرحة في المساجد.

أبو اسماعيل مرسي طيب ولم أدع للاعتصام أمام الانتاج الإعلامي 3

شاهد الفيديو

أبو اسماعيل

وانتقد أبو إسماعيل، الجيش المصري، لعدم صدور رد من مؤسسة الجيش على تصريح الكونجرس بأن الجيش المصري حليف استراتيجي للولايات المتحدة.

وعن حكم محكمة استئناف القاهرة بعدم مشروعية عزل النائب العام السابق عبدالمجيد محمود أكد أبو إسماعيل أن قرار المحكمة تعلق بتعيين المستشار الحالي طلعت عبدالله ولم يتطرق لعزل عبدالمجيد محمود، مشيرا إلى أن حيثيات الحكم حتى الآن ممنوعة ولم تقم المحكمة بمنح النيابة العامة حيثيات الحكم رغم طلبها هذا الأمر.

وأضاف أن حيثيات المحكمة ستظهر الكثير من الألغاز في هذه القضية، لافتا إلى أن حجم الانحراف الأخلاقي لدى المعارضة أدى لإساءتهم لخطابات مرسي رغم ما بها من عفوية- على حد قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان