إعلان

''مصر القوية'' يرفض التعدي على شباب ''6 أبريل'' أمام منزل وزير الداخلية

08:03 م الجمعة 29 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ أ.ش.أ:

رفض حزب مصر القوية قيام الأجهزة الأمنية بالتعدي على بعض أعضاء حركة 6 أبريل عقب انتهاء وقفتهم السلمية أمام منزل وزير الداخلية محمد إبراهيم بمدينة نصر.

وقال محمد عثمان، عضو الهيئة العليا ولجنة الاتصال السياسي بالحزب، في تصريحات اليوم، الجمعة '' رغم تحفظنا على بعض صور وأشكال التعبير عن الرأي؛ إلا أنه ليس من المقبول أبدا أي تعامل أمني عنيف مع المظاهرات السلمية سواء اتفاقنا أو  اختلافنا معها باعتبارها أحد مكتسبات ثورة 25 يناير''.

وأضاف أن الاحتقان الذي يشهده المجتمع بين الشرطة والمواطنين يتمثل في بقاء الخلل بالمنظومة الأمنية وضعف أدائها المهني، وتخاذلها في حماية أمن المواطنين، مؤكدا أن القضاء على هذا الاحتقان لن يأتي إلا بإعادة هيكلة وزارة الداخلية ورفع مستواها المهني وقيامها بدورها في حفظ أمن المواطنين.

وكان أحمد ماهر مؤسس الحركة 6، قد أكد أن فعالية الوقفة أمام منزل الوزير كانت سلمية، وحرص المنظمون على السلمية الشديدة ومنعوا بأنفسهم أي عناصر تحاول التعدي على قوة التأمين، موضحاً أن الشباب استخدموا الملابس الداخلية كرمزية لأداء الداخلية الحالي وتواطؤها مع أي سلطة وحمايتها لأى مستبد وأشار إلى أن قوات الداخلية قامت ببدء الهجوم على المتظاهرين وشرعت في اعتقال المتظاهرين دون أي مبرر، وتم إطلاق عشرات قنابل الغاز وكم هائل من طلقات الخرطوش التي اصابت العديد من شباب 6 أبريل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان