إعلان

شعب ''تويتر'' ساخرًا:''عبدالمجيد محمود رجع.. عقبال سيادة الرئيس مبارك''

09:49 م الأربعاء 27 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إياد احمد:
 
صدمة جديدة تلك التي تلقاها عدد كبير من المصريين، وخاصة مستخدمي الشبكات الاجتماعية، سواء المؤيد منهم أو المعارض بعد صور حكم محكمة الاستئناف القاضي ببطلان تعيين النائب العام المستشار طلعت عبد الله، وإعادة النائب العام السابق عبد المجيد محمود لمنصبه، وتنوعت ردود الأفعال بين السخرية والاستهجان والقبول.
 
فعلى موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' كانت الردود الأكثر سخرية خاصة من النشطاء الذين تم استدعاؤهم مؤخرا للتحقيق، حيث كان التساؤل: هل سيمثلون أمام النائب العام الحالي أم النائب العام السابق؟.
 
وقال الناشط الدكتور تقادم الخطيب عبر ''تويتر'': ''بناء على الاستدعاء اللي جاني أنا أروح آمْثُل أمام مين.. عبد المجيد ولا طلعت عبد المرشد.''
 
وعلى نهجه سار عدد آخر فقل أحد المستخدمين: ''فلول القضاء يلعبون لعبة حقيرة في محاولة لإعادة عبد المجيد!!  والأغرب إن في عالم مبسوطة مع إن إقالة عبد المجيد كانت أحد مطالب الثورة''، وقال آخر:''الدرس المستفاد من قرار المحكمة بإلغاء قرار رئيس الجمهورية بعزل عبد المجيد محمود: أن الرئيس لا يحترم الدستور ولا القانون.''
 
وقال سامح الخطاري: ''فلول القضاء يلعبون لعبة حقيرة في محاولة لإعادة عبد المجيد!!  والأغرب إن في عالم مبسوطة مع إن إقالة عبد المجيد كانت أحد مطالب الثورة.''، وقالت زينب سمير: ''سيادة المستشار عبدالمجيد محمود رجع. عقبال سيادة الرئيس محمد حسني مبارك''.
 
وكتب جمال عيد: ''طرحها قضاة أجلاء نعتز بهم: كان ينبغي رحيل عبدالمجيد محمود، وتعيين طلعت عبدالله باطل، والحل القانوني والسياسي تنحية الاثنين ومجيء نائب جديد.''، وقال أحمد العبد: ''أخبار تؤكد بعد عودة عبد المجيد... القضاء يستعد لإصدار حكم بعودة الرئيس مبارك للحكم بناء على ما أطمئن له ضمير القضاء المصري''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان