إعلان

وكيل جهاز المخابرات السابق: الاستعانة بالبلطجية يتنافى مع حرفية الجهاز ( فيديو)

12:02 ص الأربعاء 27 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

أثارت تصريحات الدكتور أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، تساؤلات العديد من رجال المخابرات المصرية بعدما أكد على أن الرئيس محمد مرسي قال له في حديث خاص أن المخابرات العامة المصرية كونت جهازاً من البلطجية يبلغ عدده 300 ألف بلطجي منهم 80 ألف بلطجي في القاهرة فقط.

وكيل جهاز المخابرات السابق: الاستعانة بالبلطجية يتنافى مع حرفية الجهاز

شاهد الفيديو

جهاز المخابرات

وطالب اللواء على صادق وكيل المخابرات العامة السابق، من الرئيس محمد مرسى بالكشف عما لديه من معلومات ذكرت على لسان أبو العلا ماضي مبدياً اندهاشه خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، الثلاثاء، من كون المخابرات جهاز استخباراتي ويعلم ذلك رجل من رجال السياسة مؤكداً أن ذلك يتنافى مع الحرفية العالية الخاصة بالمخابرات المصرية العامة.

وأوضح علي صادق أن الرئيس مرسى يستطيع أن يؤكد كلامه عن طريق طلب ملفات هذه التنظيمات من جهاز المخابرات العامة التى يرأسه الآن، ومن ثم إعلانه على جموع الشعب، مضيفاً '' ''لا يمكن لأى جهاز مخابرات فى العالم أن يفعل ذلك ومتبقاش مخابرات لو عملت بلطجية''.

وأضاف وكيل المخابرات العامة السابق أن لو  أراد الرئيس أن يثبت صحة هذه الواقعة لفعل لافتاً إلى أن المخابرات العامة لا تعمل بدون ملفات، وأعدادها محدودة لذا عرفت بالانضباط، حيث تعتمد المخابرات فى أساليبها على التكنولوجيا والتقنية فى أعمالها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان