إعلان

حزب الدستور: استقالة حسام عيسى من الحزب ''خسارة كبيرة''

12:28 ص الجمعة 22 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أعلنت الهيئة العليا لحزب الدستور عن أسفها الشديد لقرار الدكتور حسام عيسى، رئيس لجنة التسيير، لتقديم استقالته، وتعتبر أن هذه الاستقالة خسارة كبيرة للحزب.

وقال الحزب، في بيان له، الجمعة، إن الدكتور حسام عيسى قيمة وقامة وطنية، وهو واحد من المؤسسين الأوائل للحزب، بل من أصحاب فكرته، وقد قدم طوال الأشهر الماضية جهودا مهمة في بناء الحزب، وإذ يقدر الجميع تلك الجهود التي بذلها، ويحترمون رغبته في ترك الساحة، ويقدرون مكانته كأحد القامات السياسية البارزة في الوطن.

وأكد الحزب، أن الاختلاف في الممارسة السياسية وارد، كما أنه وارد في أساليب العمل والإدارة الحزبية، وإن هذا الخلاف يعكس تنوع في الأفكار والآراء، الأمر الذي يشكل عنصر تميز في حزب الدستور يعطيه حيوية وزخما في سعيه من أجل استكمال أهداف الثورة، وتمكين جيل جديد من الشباب من إدارة أموره.

 وقال الحزب، "إن الهيئة العليا للحزب على ثقة في أن جميع الزملاء في الحزب بتعدد آرائهم سوف يتكاتفون من أجل استكمال بنية الحزب والاستعداد للمؤتمر العام الأول، الذي ستبدأ أعمال اللجنة التحضيرية له مع بداية شهر أبريل، وسوف تعمل على ثلاثة محاور أساسية هم، مناقشة البرنامج السياسي للحزب، وإقرار لائحة جديدة، ثم إجراء الانتخابات لاختيار أعضاء المؤتمر العام وجميع المستويات القيادية في الحزب".

كان قد تقدم الدكتور حسام عيسى باستقالته، أمس الخميس، بشكل نهائي من الحزب؛ لاعتراضه على بعض السياسات الداخلية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان