إعلان

العريان: القوى التي تنسب نفسها للمدنية تحارب السياحة وتهرب من الانتخابات

01:09 م الخميس 21 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

أعرب الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، عن تعجيه من القوى التي تنسب نفسها للدولة المدنية، مشيرًا إلى أنها تدعي الدفاع عن الحريات الخاصة.

وقال العريان، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، الخميس، إن "القوى التي تنسب نفسها للدولة المدنية، وتدعي أنها تدافع عن الحريات الخاصة والعامة، أصبحت اليوم تريد فرض وصاية من هيئة غير منتخبة ولها احترام كبير لأنها من كبار العلماء على السلطة التشريعية التي انتخبها الشعب، بتأويل فاسد لنص دستوري يدرك حقيقته من وضعه بالدستور، اسألوا عمرو موسى وأيمن نور قبل ادعاء المدنية".

وأشار نائب رئيس الحرية والعدالة إلى أن تلك القوى تحارب السياحة وتشجع وتستأجر الصبية لتدمير أحد أكبر الفنادق المصرية - حسب قوله - بينما يشجع ويروج للسياحة الأن الأحزاب ذات المرجعية الإسلامية، وتهرب من الانتخابات البرلمانية بحجج غير واقعية، بينما تطالب بإلحاح بانتخابات رئاسية، قائلاً: "إنه عمى الألوان".

وأضاف: "تصرخ من القبض القانوني بطلب من الإنتربول الدولي على متهم بجرائم ضد الإنسانية، دفاعًا عن مصالحها المالية وخوفًا من فضح حقائق يمكن أن تفسر لنا ماذا يحدث في بر مصر، وخشية من أن تمتد الحملة إلى الجبهة الشرقية"، مختتمًا تدوينتة قائلاً: "وفى الجعبة الكثير.. وإن عدتم عدنا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان