إعلان

محافظ القاهرة: خطة لرعاية المعاقين ذهنياً بمراكز الشباب

01:20 م الخميس 14 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

قرر محافظ القاهرة أسامة كمال، اليوم الخميس، تنفيذ خطة لرعاية المعاقين ذهنياً وتنمية قدراتهم للوصول إلى كافة المحافل القارية والدولية.

وأشار إلى تخصيص أربعة مراكز شباب تمثل المناطق الأربعة بالقاهرة وهم مركز شباب عين الصيرة، ومركز شباب الوايلي، ومركز شباب سراي القبة، ومركز شباب حلوان، لاستقبال اللاعبين المعاقين ذهنياً لممارسة أنشطتهم.

وكلف المحافظ، مدير مديرية الشباب والرياضة محمد سويلم، بتوفير كافة الأدوات الرياضية اللازمة، وزى رياضي لكل لاعب، يتم توزيعها على المواقع التي تم اختيارها، مؤكداً موافقته على إقامة دورة تدريبية لإعداد 100 مدرب في ألعاب كرة القدم العاب القوى، وتنس الطاولة، والتنس الأرضي، والسباحة، والبولينج، متخصص في التعامل مع المعاقين ذهنياً، ومنح مكافآت مالية لتشجيع اللاعبين والاداريين المميزين.

جاء ذلك خلال تكريم المحافظ بعثة الأولمبياد الخاص المصري في احتفالية كبرى،  بحضور كلا من العامرى فاروق وزير الرياضة، وأسامة ياسين وزير الشباب،  و خالد نصير رئيس مجلس إدارة الاولمبياد الخاص، التى شاركت في دورة الألعاب العالمية الشتوية بكوريا، و اللواء سيف الإسلام عبد الباري نائب المحافظ للمنطقة الغربية، ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وعدد من قيادات المحافظة ووزارتى الرياضة و الشباب .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان