إعلان

حزب النور يشارك في الانتخابات ويطالب بوجود ضمانات

01:21 م الإثنين 25 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمود الطباخ:
 
أعلن حزب النور السلفي الذراع السياسي للدعوة السلفية مشاركته في الانتخابات مجلس النواب القادمة، مؤكداً بضرورة وجود ضمانات تحمي نزاهة العملية الانتخابية.

قال الدكتور بسام الزرقا، نائب رئيس حزب النور، في المؤتمر الصحفي، الذي عقده الحزب بفندق موفمبيك الهرم، ان حزب النور لن يتحالف إلا مع الأحزاب ذات المرجعية الاسلامية، مشيراً إلى أن الكفاءة والقدرة على خدمة الجميع هما عنصريين اختيار المرشحين على قوائم حزب النور، وأن الباب مفتوح أمام التيارات المدنية، لمن يوافق على المشروع الإسلامي.

وطالب "الزرقا"، بوجود قاعدة بيانات تيم تسليمها لكل الأحزاب المشاركة بانتخابات مجلس النواب لضمان نزاهة العملية الانتخابية، بالإضافة لحيادية الوزارات التي لها يد في العملية الانتخابية، مشيراً إلى أن الدستور يرسم الطريق من أجل الشفافية والمشاركة البناءة.
 
ومن جانبه قال الدكتور شعبان عبد العليم، أمين حزب النور بـ" بني سويف"، وأمين اللجنة العليا للحزب، أنهم سيشاركون في الانتخابات من أجل استكمال مؤسسات الدولة، وحل جميع الأزمات الموجودة حالياً، مهيباً بجميع الأحزاب المشاركة أن تسعى لطلب ضمانات لشفافية نزاهة الانتخابات.
 
يذكر أن المؤتمر حضره عدد من حزب النور وعلى رأسهم الدكتور بسام الزرقا، مستشار رئيس الجمهورية المستقيل، نائب رئيس حزب النور، والدكتور شعبان عبد العليم، أمين حزب النور بـ" بني سويف"، وأمين اللجنة العليا للحزب، وعدد من أعضاء الحزب.
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان