إعلان

محسوب: للرئيس إنشاء شرطة للانضباط على غرار الحرس الثوري

12:02 ص السبت 16 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- محرر مصراوي:

قال الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية السابق، ونائب رئيس حزب الوسط، إن مصر الآن أمام صراع ونزاع بين القوى السياسية للموالاة والمعارضة، واوصفصا من يريد هدم المشهد السياسي الآن بأنه كمن يتعامل مع مسرحية هزلية بينما الواقع عكس ذلك.
 
وأضاف محسوب خلال حواره مع الإعلامي أحمد سمير في برنامج "علي اسم مصر" الذي يذاع علي قناة "صدى البلد"، الجمعة، أن حكومة الدكتور هشام قنديل الحالية منذ بدايتها عليها ملاحظات كثيرة، وأن وجهة نظره انتهت بعدم التوافق بينهما فى العمل لأن الشعب لم ينتظر من الحكومة تسيير الأعمال بعد الثورة ولكنه كان يريد طفرة وقفزات متتالية للاوضاع.
 
وصف محسوب حالات الحصار التى تمت لمؤسسات الدولة بأنها منتقدة ومرفوضة، مشيرًا إلى أن التظاهر الوقتي أمام المحاكم جائز بينما الاعتصام مرفوض وخطأ.

وقال محسوب ان فكرة اخونة الدولة غير ممكنه التطبيق في مصر، و"مصر ليبرالية .. اسلامية .. قومية ولن يستطيع أي فصيل
او نخبة سياسية تغييرها "، مضيفًا: رئيس الجمهورية يمكنه طبقا للدستور إنشاء جهاز شرطي لضبط الشارع على سبيل المثال مثل الحرس الثورى الإيراني لكن تلك الفكرة غير ممكن تنفيذها في مصر.

وأكد محسوب أن جبهة الضمير غير سياسية ولن تتحدث في الأمور السياسية ولكنها تتحدث في الخلاف الأخلاقي، وإنها لا تهدف للضغط على التيارات الإسلامية او الجبهات الاخري وذلك مثلما حدث فى تونس.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان