إعلان

أيمن نور: سأقف وراء السيسي في حال اختاره الشعب المصري رئيسا

10:11 ص الإثنين 09 ديسمبر 2013

أيمن نور: سأقف وراء السيسي في حال اختاره الشعب الم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، أن يؤيده ويقف خلف أي مرشح رئاسي منتخب جاء سيأتي بإرادة الشعب المصري، حتى لو كان وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أن ما تردد عن تلقيه أموالا للعلاج في لبنان هو شائعات مغرضة - حسب قوله.

وقال نور في لقاء تلفزيوني من لبنان لبرنامج ''أجرأ كلام'' مع الإعلامي طوني خليفة على قناة ''القاهرة والناس''، مساء الأحد: ''أنا أنفق من مالي الخاص وميراثي على إقامتي وعلاجي في لبنان، وأنا مازلت على موقفي بأن ما حدث في 30 يونيو الماضي في مصر غضب شعبي مستحق وحقيقي على أداء غير مقبول وأخطاء ليست بالقليلة، ولكن الغضب لم يتحول لفعل حقيقي للثورة على غرار ما حدث في ثورة 25 يناير''.

وأشار رئيس حزب غد الثورة بعد ذلك، إلى تأييده لفكرة إجراء استفتاء عقب 30 يونيو للرجوع لإرادة الشعب المصري في تقرير مصير الرئيس السابق محمد مرسي، لافتا إلى اعتقاده بأن حالة الغضب الشعبي حينها تجاه مرسي كانت ستؤدي لخروجه بطريقة دستورية ومنطقية - حسب قوله.

ووصف أيمن نور، الدكتور محمد البرادعي نائب الرئيس السابق بالضمير الوطني الحقيقي، مضيفا: ''البرادعي اتخذ موقفا مختلفا لأفكاري بتأييده لما حدث في 3 يوليو، لكن لما وصل الأمر لحد سقوط الكثير من الدماء لم يستطع تحمل المسؤولية وأعلن استقالته ومغادرته لمصر''.

وتحدث نور بعد ذلك عن حبه للإعلامي الساخر باسم يوسف وتقديره لحق كل مبدع في التعبير عن رأيه الخاص، مشيرا إلى تعمده حضور ثاني حلقة من برنامج ''البرنامج'' لباسم يوسف بعد انتقاده في إحدى الحلقات تأكيدا منه على عدم غضبه من انتقاده في البرنامج الساخر.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان