إعلان

الخارجية: الحكومة ملتزمة بتنفيذ خارطة الطريق

06:18 م الأحد 08 ديسمبر 2013

الخارجية: الحكومة ملتزمة بتنفيذ خارطة الطريق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامي مجدي:

أكد بدر عبد العاطي، المتحدث الرسمي باسم الخارجية، أن الحكومة ملتزمة بتنفيذ خطوات خارطة الطريق وما تتضمنه من استحقاقات دستورية وانتخابية، بما يحقق تطلعات الشعب المصري في بناء ديمقراطية حقيقية في إطار عملية تغيير مجتمعي شاملة.

جاء ذلك خلال لقاء المتحدث يوم الأحد بمقر وزارة الخارجية، مع عدد من المستشارين الإعلاميين بالسفارات الأجنبية المعتمدين بالقاهرة، وذلك في إطار التواصل المستمر لوزارة الخارجية مع السفارات الأجنبية بالقاهرة.

وتناول المتحدث التطورات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية الإيجابية الأخيرة التي تشهدها البلاد، حيث استعراض تطورات المشهد السياسي المصري في ضوء انتهاء لجنة الخمسين من إعداد المسودة النهائية للدستور وتقديمها للرئيس استعداداً لطرحها للاستفتاء الشعبي وما تضمنته المسودة من مواد هامة تضمن صيانة الحقوق والحريات.

كما أجاب عبد العاطي على استفسارات المستشارين الإعلاميين الأجانب علي استفساراتهم حول التطورات الداخلية وقضايا السياسة الخارجية المصرية بعد ثورة 30 يونيو في إطار سياسة تنويع البدائل والخيارات تعظيماً للمصلحة المصرية، ودون أن يكون ذلك علي حساب العلاقات القائمة مع دول وأطراف أخري.

وأعرب المستشارون الإعلاميون الأجانب عن تقدير بلادهم للتقدم الذي حققته مصر في خارطة الطريق وإنجاز لجنة الخمسين لمشروع الدستور، مؤكدين دعمهم لإرادة الشعب المصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان