إعلان

زوجة عماد عفت: حاولنا تحدي قانون التظاهر..ولم أشارك في اعتصام رابعة

03:36 م السبت 07 ديسمبر 2013

زوجة عماد عفت: حاولنا تحدي قانون التظاهر..ولم أشار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة البنا:

قالت نشوى عبد التواب، زوجة الشيخ عماد عفت الذي قتل بأحداث مجلس الوزراء في 2011، والملقب بشيخ الثوار، إنها ترى عودة الحراك الثوري للشارع خطوة إيجابية، وخاصة الاحتفال بذكرى محمد محمود والذي رأت أنه نجح في إيصال الرسالة.

وأضافت عبد التواب في تصريحات خاصة لمصراوي، إن النزول في فعاليات التظاهر الأخيرة كان يهدف لتحدي قانون التظاهر وإبطاله، إلا أن تصرف والد جابر صلاح الشهير بـ''جيكا'' حين أستصدر تصريحا للشباب بالتظاهر، أفسد هذه الفكرة.

واستنكرت عبد التواب، تفعيل قانون التظاهر في مواجهة شباب القوى الثورية، على الرغم من تظاهر الإخوان لأشهر دون أن يمنعهم قانون مماثل.

وتابعت: ''أن أسرة الشيخ آثروا الصمت الفترة الماضية، لأنها كانت فترة تحالفات وبحث عن المصالح''، وأشارت إلى أنه على الرغم من الاختلاف السياسي مع اعتصام رابعة، إلا أن هذا لا ينفي تعاطفها مع الدماء التي سالت أثناء فضه - على حد تعبيرها.

ونفت زوجة شيخ الثوار، مشاركتها أو أي من أفراد أسرة الشهيد أو أبنائها منه في اعتصام رابعة العدوية، مؤكدة أنها كانت ضد هذا الاعتصام.

وعلم مصراوي أن ابنة الشيخ عماد عفت التي تم تناقل صورتها أثناء مشاركتها في اعتصام رابعة العدوية هي ابنة له من ''طليقته''، والتي كانت برفقتها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان