إعلان

وزير التنمية المحلية: نسهم في حل أزمة الإسكان لمحدودي الدخل والشباب

03:48 م الخميس 05 ديسمبر 2013

وزير التنمية المحلية: نسهم في حل أزمة الإسكان لمحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

أكد اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية ، حرص الحكومة على توفير مسكن ملائم لكل مواطن، والخطط المقبلة التي تنفذها الحكومة خلال الفترة المقبلة ستسهم بشكل كبير في حل أزمة الإسكان وارتفاع أسعارها لاسيما لمحدودي الدخل والشباب .

جاء ذلك خلال تسليم عقود الوحدات السكنية للفائزين بالمرحلة الثانية من المشروع القومي للإسكان، والذي تنفذه المحافظة بمدينة 6 أكتوبر، برفقة محافظ الجيزة الدكتور علي عبد الرحمن، والمهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق .

وقال محافظ الجيزة، اليوم الخميس، أن مديرية الإسكان ستبدأ الأسبوع القادم في تسليم باقى العقود للفائزين والبالغ عددهم 3264 وحدة سكنية تم إنشائها على مساحة 56 فدان بإجمالى عمارات 118 عمارة سكنية، مشيراً إلى تخصيص أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع لتسليم العقود للفائزين بعد استيفاء الإجراءات اللازمة .

وأكد المحافظ، أن تكلفة الوحدة السكنية تبلغ 64 ألف جنيه وتقدم الدولة دعم لكل وحدة بمبلغ 22 ألف جنيه، موضحاً أن المشروع تنفذه المحافظة على 3 مراحل بإجمالى 11 ألف و940 وحدة سكنية بتكلفة 716 مليون جنيه وتبلغ مساحة الوحدة 63م2 لافتاً أنه يجرى حالياً تنفيذ المرحلة الثالثة وبلغت نسبة التنفيذ 85% ومن المتوقع الإنتهاء من هذه المرحلة فى إبريل العام المقبل وتنفذ هذه المرحلة على مساحة 97 فدان بإجمالى 215 عمارة سكنية تضم 5892 وحدة سكنية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان