إعلان

المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية يكذب مجلس شوراها بخصوص ''عبدالماجد''

01:06 م الخميس 05 ديسمبر 2013

المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية يكذب مجلس شوراها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

نفى المكتب الإعلامي للجماعة الاسلامية، ما صدر من تصريحات لعصام دربالة - رئيس مجلس شوري الجماعة الاسلامية، عن قبوله لاستقالة عاصم عبدالماجد القيادي بالجماعة.

وقال المكتب الإعلامي للجماعة في بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه، الخميس، إن مجلس شورى الجماعة الاسلامية ل ايملك البت في استقالة عاصم عبد الماجد، موضحا أن المختص بقبول هذه الاستقالة هي الجمعية العمومية للجماعة الاسلامية.

وأكد المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية، أن عاصم عبد الماجد لم يتقدم باستقالته حتى الآن.

وقال عصام دربالة - رئيس مجلس شوري الجماعة الاسلامية، إنه قبل استقالة عاصم عبدالماجد القيادي بالجماعة، مؤكدا في بيان صادر صباح اليوم الخميس رفض الجماعة لخطابه الإعلامي وبراءتها من كل مواقفه.

وذكرت الجماعة بعض مواقفها السابقة في محاولة لفتح صفحة جديدة منها عدم تأييد مرشح الإخوان في الجولة الانتخابية الأولى، وترك مقاعد الجمعية التأسيسية وعدم تمثيلها في الحكومة و الوزارة ودم تمثيلهم في مجلس الشورى إلا بثلاث أعضاء فقط واستقالة المحافظ الوحيد منها المهندس سعد الخياط إعلاءً لمصلحة الوطن ومبادرة حل الأزمة و طرح الاستفتاء على انتخابات رئاسية مبكرة.

وأضاف البيان أن الجماعة الجماعة تمسكها بالسلمية حين اندلعت أعمال العنف عقب عزل الدكتور محمد مرسي و إعلانها أن أي فرد يخالف النهج السلمي يعتبر مفصولاً فوراً بالمقالة الشهيرة للشيخ عبودالزمر: ''إنطلق قطار السلمية ومن يريد العنف فليبحث له عن مكان غير الجماعة الإسلامية''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان