إعلان

سكان ''ابني بيتك'': نعيش كأهل الكهوف.. والإسكان: المشروع إعجاز بكل المقاييس

06:28 م الأربعاء 04 ديسمبر 2013

سكان ''ابني بيتك'': نعيش كأهل الكهوف.. والإسكان: ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-اسلام الجوهري :

أكد المهندس أحمد كريم، المنسق العام لائتلاف شباب ابني بيتك، أنه حتي الآن لم تنتهي كبرى مشكلات ابني بيتك وهي المرافق والأمن والخدمات من (مدارس – مواصلات – مولات ومحلات ).

وقال المنسق العام لائتلاف شباب ابني بيتك في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، اليوم الأربعاء، ''المهندس إبراهيم محلب، وزير الاسكان، يعلم تماما منذ بداية توليه للوزارة كل المشكلات التي نعانيها، وأنه صرح في وقت سابق بأن العمل سيكون علي ثلاثة ورديات وأن المرافق ستنتهي منها الوزارة في نهاية شهر 12 الجاري، وهذا ما لم يحدث ولن يحدث، وأن ما نراه على أرض الواقع ومن خبرتي في ابني بيتك استطيع أن اقول أن المرافق في هذا المشروع والمشكلات التي نعانيها لن تنتهي قبل عامين علي الأقل أو ثلاثة سنوات''.

وأوضح كريم أن هناك بعض السكان في ''ابني بيتك'' جازفوا وسكنوا في المكان وهم الآن يعيشون كأصحاب الكهوف، دون مياه أو خدمات أو كهرباء أو أمن.

ورد المهندس محمد نبيه، مستشار وزير الإسكان والمسئول عن ملف ابني بيتك، قائلاً إن هذا كلام لا أساس له من الصحة وأن من يتكلمون عن ذلك بالتأكيد هم لا يعيشون في المكان، مضيفاً :'' ما حدث في مشروع ابني بيتك هو اعجاز بكل المقاييس''.

وأوضح مستشار وزير الاسكان في تصريحات خاصة لـ''مصراوي ''، الأربعاء، أن شركة الجيزة للمياه والصرف الصحي تستلم حاليا المشروع، وأن المياه والكهرباء موجودين في المشروع حاليا بإستثناء المنطقة السادسة خلف السكة الحديد التي لم تدخل لها المياه أو الكهرباء بعد، قائلاً :'' سنحل هذه المشكلة في خلال أسبوعين من الآن''.

وأضاف نبيه أنه متواجد في المشروع كل يوم سبت لمتابعة سير العمل في أرض الواقع، مستنكراً تصريحات ائتلاف شباب ابني بيتك التي تنص علي أن الوزارة لن تستطيع الالتزام بوعودها.

ووعد أنه بنهاية الشهر الحالي سيتم الانتهاء من جميع المرافق في ابني بيتك، لكن بالنسبة للمواصلات والخدمات فمعاد الانتهاء منها لم يحدد بعد، لكن تم اسنادها الي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وبمجرد الاطلاع علي الجدول الزمني للأعمال سيتم الإعلان عن مواعيد الانتهاء منها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة…للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان