إعلان

''المصريين الأحرار'' يهنئ أعضائه والشعب المصري بأعياد الميلاد

07:04 م الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

''المصريين الأحرار'' يهنئ أعضائه والشعب المصري بأع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

هنأ أحمد سعيد، رئيس حزب المصريين الأحرار جموع الشعب المصري، بقدوم العام الميلادي الجديد، الذي يستقبله المصريون وهم يخوضون ملحمة وطنية لإعادة بناء مؤسسات الدولة المدنية الحديثة والإستفتاء على دستور يعبر عن روح مصر العظيمة ودورها الكبير فى المسيرة الإنسانية – على حد قوله.

وقال سعيد، فى بيان له اليوم الثلاثاء، ''الشعب المصري يودع عاماً قدم فيه الكثير من التضحيات من أجل رفعة هذا الوطن ويستقبل عاماً آخر نتمنى أن يكون عام الأمل والرخاء والإستقرار وتحقيق التقدم والتنمية و سوف ننتصر على الإرهاب وسنبنى مصر الجديدة بتلاحم أبناء هذا الشعب وتضافر كافة مؤسسات الدولة والأحزاب والقوى الوطنية من كسر شوكة الإرهاب ورفعة مصر الغالية''.

كما هنأ سعيد، أعضاء الحزب في كافة أنحاء الجمهورية بقدوم العام الجديد، مؤكداً فى رسالته، ''أن عام 2013 رحل بعد أن كتب الشعب المصري العظيم أروع صفحة في تاريخه المجيد وبعد أن اسقط اسوأ نظام فاشي عرفه التاريخ الحديث''.

وأشار سعيد إلى أن المصريين الذين قدموا ومازالوا يقدمون التضحيات في حربهم ضد الإرهاب ومن أجل مستقبل أفضل لأبنائهم ينتظرون الكثير من القوى الوطنية الشريفة، كما ينتظرون من المصريين الأحرار المزيد من التلاحم بالجماهير، والاستمرار في دوركم النضالي الكبير من أجل تأكيد قيم ومبادىء الحرية والديمقراطية والمواطنة في دولة مدنية ناهضة وحديثة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان