إعلان

لأول مرة منذ بدء الامتحانات.. هدوء حذر بجامعة الأزهر وسط تكثيف أمني

11:36 ص الثلاثاء 31 ديسمبر 2013

لأول مرة منذ بدء الامتحانات.. هدوء حذر بجامعة الأز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد ومحمود علي:

سادت حالة من الهدوء التام، صباح اليوم الثلاثاء، في محيط جامعة الأزهر بنين وبنات، بالإضافة إلى انتظام امتحانات منتصف العام بجميع الكليات بشكل طبيعي وسط تأمين قوات الشرطة والأمن المركزي.

وأفاد مراسل مصراوي، بأن قوات الأمن تواجدت بشكل مكثف داخل الحرم الجامعي، وذلك لتأمين الامتحانات والتصدي لأى محاولات لتعطيلها.

كما شهد محيط المدينة الجامعية هدوء حذر، وغياب لسيارات الأمن المركزى، وسط حالة من السيولة المرورية.

وكان طلاب من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، بجامعة الأزهر، أمس الاثنين، أشعلوا النيران في المدرج المركزي الخاص بكلية التجارة بنين لمنع زملاءهم من أداء امتحانات نصف العام.

وأكدت وزارة الداخلية، إن أجهزة الأمن ألقت القبض على 15طالبة بجامعة الأزهر، بعد محاولتهن تعطيل الامتحانات بكلية الهندسة، والاعتداء على قوات الأمن، بحسب الوزارة.

وقالت الوزارة في بيان لها، الاثنين، ''قام عدد من الطالبات (بجامعة الأزهر) المنتميات لجماعة الإخوان، صباح الاثنين، بمحاولة تعطيل امتحانات كلية هندسة بنات، حيث تعدوا على زميلاتهن، وقاموا بإثارة حالة من الفوضى بقصد إرهاب الطالبات ومنعهن من أداء الامتحانات، واستجابة لمسئولي الكلية، قامت القوات الأمنية بالتعامل مع الموقف وفرض السيطرة الأمنية وانتظام أعمال الامتحانات في الكلية، بعد تأخر موعدها لمدة ساعة، حيث اعتلت عدد من الطالبات مبنى كلية الهندسة، وقمن بالتعدي على القوات بإلقاء الطوب والمقاعد من شرفات المبنى، فتم ضبط 15 منهن''.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا



الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان