إعلان

بالفيديو- برهامي بعد محاصرة منزله: نساء الإخوان وجهن لي شتائم يستحي اللسان قولها

12:24 ص الأربعاء 25 ديسمبر 2013

بالفيديو- برهامي بعد محاصرة منزله: نساء الإخوان وج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الدكتور ياسر برهامي، نائب رئيس الدعوة السلفية، إن نساء جماعة الإخوان المسلمين قاموا بمحاصرة منزله بمعاونة مجموعة من المراهقين وأطلقوا الشماريخ، ووجهن شتائم ضده يستحيي اللسان أن ينطقها، على حد تعبيره.

وأضاف برهامي خلال اتصال هاتفي لبرنامج "ممكن" المذاع على فضائية "سي بي سي"، الثلاثاء، "أنا كنت أقوم بعملي في العيادة حينما بدأن النساء في إطلاق شتائم استفزت جميع المناصرين لي وبدأت الاشتباكات وإطلاق الخرطوش ، وتم اتلاف العديد من السيارات ثم جاءت قوات الجيش والشرطة لتفض هذه الاشتباكات".

وتابع: "الإخوان يستغلون نساءهم من أجل التصوير والدعاية الإعلامية الكاذبة حتى يستفزوا أحد الإخوة ليقاومهم، وكذلك يستخدمون الشتائم ليقولوا أن السلفيين يقومون بضرب النساء ومن ثم يروجون بها على شاشات الفضائيات".

وأوضح أن المشكلة لدى الإخوان هي الاستفتاء على مشروع الدستور، وهم رافضون مشاركة حزب "النور" لذلك يحاولون تشويه صورة الحزب بأي طريقة حتى يكون هناك شجار بين المتدينيين مضيفاً: "ما يفعله الإخوان لا علاقة له بالخلق ولا بالدين ولا بالمسئولية ولا بمصلحة البلد، وأنا أتسائل أين التغيير في الدين الذي قام به حزب النور ولماذا يُغرر بالشباب والرجال؟!".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان