إعلان

الإخوان تطالب بتحقيق في حادث الدقهلية .. وتؤكد: ''قُتلنا ولم نؤذ القتلة''

11:47 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2013

الإخوان تطالب بتحقيق في حادث الدقهلية .. وتؤكد: ''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

أدانت جماعة الإخوان المسلمون التفجير الإجرامي الذي استهدف مديرية أمن الدقهلية وأوقع عددًا كبيرًا من القتلى والجرحى، واعتبرته محاولة خائنة ترمي إلى إلقاء العداوة والبغضاء بين أبناء مصر، وإثارة الحرب الأهلية بينهم وصولاً إلى النموذج الجزائري أو السوري، بحسب تعبيرها.

دعت الجماعة في بيان لها اليوم الثلاثاء، لتحقيق عادل نزيه سريع في هذا الحادث وإعلان نتائج التحقيق فورًا وتقديم الجناة الحقيقيين إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل، وكذلك إعلان نتائج التحقيق في الحوادث السابقة.

وقالت الجماعة في بيانها، ''جرائم القتل والتخريب والترويع مدانة عندنا بمقتضى الشريعة والإنسانية والوطنية''، مضيفة، ''لذلك فقد رأى العالم أجمع كيف قتلنا في الميادين، وما زلنا نقتل ويقتل أبناؤنا في الشوارع والجامعات دون أن تمتد أيدينا للقتلة بأذى، منتظرين ساعة القصاص الشرعي والقانوني في الدنيا، وساعة الانتقام يوم القيامة''.

وأضافت الجماعة أن الهدف من هذا العمل في الوقت نفسه تشويه الحراك الثوري السلمي الحضاري المستمر منذ ستة أشهر؛ بحسب قولها، وإيقافه والقضاء عليه بعد أن وصل الزخم الشعبي إلى مستوى يوشك أن يأتي على بنيان الانقلاب من القواعد، بحسب ما جاء بالبيان.

وتوجهت الجماعة بخالص العزاء إلى أهالي الشهداء، ودعت للمصابين بعاجل الشفاء والعافية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة… للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان