إعلان

منظمة حقوقية تطالب بسرعة القبض على منفذي حادث انفجار المنصورة

12:35 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2013

منظمة حقوقية تطالب بسرعة القبض على منفذي حادث انفج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر حسني:

أعربت المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، عن إدانتها وشجبها للأحداث الإرهابية التي تزايدت وتيرتها في الفترة الأخيرة لما تمثله من اعتداء على حزمة الحقوق والحريات التي أقرتها المواثيق والاتفاقيات الدولية؛ وأهمها الحق في الحياة والحرية والأمان الشخصي، وكان أخرها ما حدث في مدينة المنصورة في الساعات الأولي من صباح اليوم.

وأكدت المنظمة في بيانها أن استهداف المؤسسات والمنشآت العامة يعد أمرا في غاية الخطورة لأنه يهدد الأمن القومي المصري ويدفع بالدولة إلى حافة الهاوية على الصعيد الداخلي والخارجي، ويؤكد أن الجماعات الإرهابية مصرة على استهداف منشآت الدولة والمدنيين، الأمر الذي يتطلب الوقوف بكل حزم في وجه مثل هذه الجماعات والقوي المخربة التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار.

و طالبت المنظمة الحكومة المصرية بالقبض بأقصى سرعة على المنفذين والمحرضين على أعمال العنف الأخيرة، وأن تقوم بالضرب بأيدي من حديد على منفذي هذه العمليات الإرهابية للقضاء على هذه الآفة التي تهدد الدولة المصرية وتهدد الشعب المصري بأكلمها، واجتثات هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة التي تحصد أرواح الأبرياء.

ومن جانبه أكد حافظ أبو سعده، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان أن حادث المنصورة الإرهابي ليس الحادث الأول من الحوادث الإرهابية، الأمر الذي يتطلب من الحكومة العمل بأقصى طاقتها لمواجهة هؤلاء الإرهابيين الذين يقومون باستهداف المنشآت العامة والمدنيين.

وأضاف أبو سعده أن مرتكبي هذا الحادث مجرمون يستهدفون حزمه من الحقوق والحريات وأهمها الحق في الحياة وهو أسمى وأقدس حقوق الإنسان على الإطلاق، مطالبا بسرعة القبض على الجناة من وراء مثل هذه العمليات الإرهابية المدانة على كافة المستويات لما تمثله من انتهاك لحرمة الحياة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمةمصراويللرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان