إعلان

ساويرس: عدم ترشح السيسي للرئاسة أمر مؤسف وتخلي عن دوره الوطني

09:47 ص الإثنين 23 ديسمبر 2013

ساويرس: عدم ترشح السيسي للرئاسة أمر مؤسف وتخلي عن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

قال رجل الأعمال نجيب ساويرس إن عدم ترشح الفريق أول عبدالفتاح السيسي - وزير الدفاع، في الانتخابات الرئاسية القادمة سيكون أمرا مؤسفا وتخليا عن دوره الوطني، لافتا إلى أن الانتخابات الرئاسية الماضية حرقت الكثير من الشخصيات الكبيرة.

وأضاف ساويرس في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم" المذاع على قناة "اليوم" مساء أمس الثلاثاء: "نحن لسنا خائفين ولكننا نقدس الدم المصري، ولكننا لن نترك البلد ل 200 أو 300 واحد يتسلوا بالبلد ويتحكموا في مصيرها، هو أنا عشان رجل مسيحي لا أقول رأيي كمواطن، وأنا سعيد اني نكدت على البتاع الإليكتروني لجماعة الإخوان".

وأوضح نجيب ساويرس أن مقطع الفيديو المنتشر له على مواقع الإنترنت عن مواجهة العنف بالعنف قصد به مواجهة التهديدات وأعمال العنف ووجود دعم شعبي للشرطة والجيش في مواجهة أعمال البلطجة وتعطيل مصالح وأرزاق المواطنين، مضيفا :"أي تأويل غير هذا المعنى أنا غير مسؤول عنه".

وتابع :"تصريحاتي كمواطن مصري فاض به الكيل، وأنا أريد استثارة النخوة في الدولة لكي لا تترك الجيش والشرطة في مواجهة دائمة لمجموعة من الأفراد يتسلوا بهم ويقتلوهم بشكل يومي، لابد من عمل تعبئة عامة للشعب للوقوف ضد الإرهاب ومن يتضايق من كلامي يضرب رأسه في الحائط".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان