إعلان

التربية والتعليم: المعلمون داخل الحد الأدنى للأجور بدءً من يناير

07:31 م الأحد 22 ديسمبر 2013

التربية والتعليم: المعلمون داخل الحد الأدنى للأجور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم عياد:

نفت وزارة التربية والتعليم، ما تناولته بعض المواقع الإخبارية، عن عدم إدراج المعلمين بمنظومة الحد الأدنى للأجور، والذى قررت الحكومة تنفيذه بداية من شهر يناير القادم.

وقالت في بيان لها، مساء الأحد، إنه أقر مجلس الوزراء بجلسته بتاريخ 11/12/2013م، باستفادة المعلمين من الحد الأدنى للأجور بالإضافة الى مبالغ مالية تفوق الحد الأدنى، وبما يكفل تمييز للمعلمين عن غيرهم من العاملين المدنيين بالدولة، باعتبار أن لهم قانون خاص ينظم شئونهم وهو القانون 155 لسنة 2007 والذى تضمن فى مادته 89 أن يمنح المعلمون كل زيادة فى الأجور تمنح للعاملين بالجهاز الإداري للدولة.

وأضافت أنه تم الانتهاء من إعداد القرارات المنظمة للأجور فى الوضع الجديد، وتم إقرارها من اللجنة المشتركة من وزارتي التربية والتعليم والمالية برئاسة الأستاذ عاطف ملش، رئيس قطاع الموازنة العامة للدولة، تمهيداً لصدور قرار رئيس مجلس الوزراء، والذى سيشمل تطبيق الحد الأدنى للعاملين بالدولة والمعلمين.

وتهيب وزارة التربية والتعليم بالزملاء المعلمين عدم الانسياق وراء الشائعات المغرضة والتي تهدف الى زعزعة الثقة بين الوزارة والمعلمين، مؤكدة اعتماد مبدأ الشفافية فى التعامل والحرص على حصول المعلمين على أفضل مكانة مادية ومهنية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان