إعلان

الري: عودة 10 من أعضاء البعثة المصرية بجنوب السودان بسبب الانفلات الأمني

02:42 م الأحد 22 ديسمبر 2013

الري: عودة 10 من أعضاء البعثة المصرية بجنوب السودا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

أجرى الدكتور محمد عبد المطلب وزير الموارد المائية والري، اتصالاً هاتفياً اليوم الأحد، للاطمئنان على أعضاء بعثة الري المصري بجنوب السودان، مؤكداً أن جميعاً بحالة جيدة وترتيبات عودتهم تسير وفقا لما هو مخطط له، وذلك بعد عودة أمس أربعة من العاملين بالري المصري بمدينة جوبا.

وأضاف الوزير، خلال بيان صحفي، حصل مصراوي على نسخة منه، اليوم الأحد، إنه يوجد خمسة من أعضاء البعثة تم ترتيب طائرة تنقلهم من ملكال إلى جوبا، واثنين من العاملين، تم ترتيب عودتهم على طائرة تابعة للأمم المتحدة إلى مدينة جوبا، مشيراً إلى أن اثنين من العاملين في مدينة ملوت سيعودون بالطريق البري سيكون في انتظارهم على الحدود.

وأكد عبد المطلب، أنه يوجد واحد فقط من بعثة الري في مدينة بور وهو ضمن مجموعة مصريين لا يتبعون الري عددهم 12 فردا مقيمين في معسكر تابع للأمم المتحدة، مشيراً إلى بلوغ عدد المصريين الذين يتم ترتيب عودتهم عشرة أفراد يتجهون جميعا إلى مطار جوبا الدولي تمهيدا لنقلهم إلى مطار القاهرة مساء اليوم.

يذكر أن إجمالي عدد أعضاء البعثة المصرية بجنوب السودان يبلغ 25 فردا عاد منهم منذ أسبوع 11 عضوا وعاد بالأمس أربعة ويتبقى عشرة في طريقهم للعودة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان