إعلان

رئيس جامعة الأزهر: لا تأجيل للامتحانات ولا تحاور مع طلاب ''خرقوا النظام''

01:46 م الأحد 22 ديسمبر 2013

رئيس جامعة الأزهر: لا تأجيل للامتحانات ولا تحاور م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد حجي:

قال رئيس جامعة الأزهر أسامة العبد، إن "امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعة، ستعقد بمواعيدها المحددة مسبقًا، ولا توجد نية لتأجيلها"، نافيًا ما أعلنه اتحاد طلاب جامعة الأزهر، عن ورود معلومات وصفها بأنها "شبه مؤكدة" تفيد بتأجيل امتحانات اليوم بالجامعة، لحين انصراف طلاب الإخوان المضربين.

وأضاف العبد في تصريحات خاصة لمصراوي، الأحد، أن الطلاب الذين لن يلتزموا بحضور الامتحانات في موعدها المحدد، سيكونوا راسبين، ولن يؤجل انعقاد امتحاناتهم للفصل الثاني.

وعما نشرته بعض المواقع الإخبارية، حول جلسة متوقعة بين العبد ووفد من الطلاب، لبحث سبل إيجاد حل للأزمات المتعاقبة التي تشهدها الجامعة منذ الشهور الأخيرة، قال العبد: "لن نتحاور مع طلاب خرقوا النظام والقواعد التي تسير العملية التعليمية بالجامعة".

في الوقت نفسه، قال مراسل مصراوي المتواجد بمحيط جامعة الأزهر، أن امتحانات "الميد تيرم"، قد توقفت في خمس كليات بالجامعة، "التربية، واللغات والترجمة، الصيدلية، الدراسات الإسلامية، والزراعة"، بسبب إضراب الطلاب عن دخول الامتحانات، لحين تنفيذ مطالبهم المتمثلة في الإفراج عن زملائهم المقبوض عليهم، والقصاص للشهداء، وإقالة وزير الداخلية والتعليم العالي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان