إعلان

بالفيديو.. نبيل نعيم: أيمن نور و6 أبريل يسعون لإفساد خارطة الطريق بأوامر أمريكية

02:15 ص الأحد 22 ديسمبر 2013

بالفيديو.. نبيل نعيم: أيمن نور و6 أبريل يسعون لإفس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال نبيل نعيم - مؤسس تنظيم الجهاد، إن الدكتور أيمن نور - رئيس حزب غد الثورة، لعبة المخابرات الأمريكية وينفذ مخططات جماعة الإخوان المسلمين بأمر من المخابرات الأمريكية، وهو يعمل بنفس أجندة حركة 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين على إفساد خارطة الطريق.

وأضاف نعيم خلال حواره لبرنامج ''البلد اليوم'' المذاع على فضائية ''صدى البلد''، السبت، أن اسماعيل زكريا هو الذي قام بسجن أيمن نور، فأثناء حكم الرئيس الأسبق حسني مبارك كانت تسعى مادلين أولبريت - وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، لزيارة نور في منزله بحي المنزل وحينما علمت المخابرات الأمريكية بوضع منزله في هذا الحيّ فقامت بتحويل 2 مليون دولار في حسابه ببنك ''سيتي بنك'' ورافقه اسماعيل زكريا المترجم الخاص به واشترى شقة جديدة في حي الزمالك.

وتابع: ''اسماعيل زكريا طلب قرض من أيمن نور لأنه متزوج من زوجتين ويريد شراء شقة أخرى لإحداهما، لكن نور رفض لذلك قام زكريا بتجميع الـ 1500 توكيل المزورين وقام بتسليمهم إلى جهاز أمن الدولة ولذلك تم اعتقاله هو وأيمن نور''.

وأوضح أن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان المسلمين أرسلوا مندوبين إلى الولايات المتحدة الأمريكية تؤكد دعمها للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح - رئيس حزب مصر القوية، لترشحه للحملة الرئاسية ليكون مشابه لـ ''جورباتشوف''، ليحدث كما حدث للاتحاد السوفيتي ''نصر بلا حرب'' وأن تنهار مصر مثلما أنهارت روسيا.


لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..
للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان