إعلان

الفضالي يكرم أطباء ''الاستقلال'' ويحث باقي النقابات على التغيير

12:01 ص الأحد 22 ديسمبر 2013

الفضالي يكرم أطباء ''الاستقلال'' ويحث باقي النقابا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

عقد تيار الاستقلال، السبت، احتفالًا لتكريم الأطباء المنتمين له -الذين فازوا بأغلبية مقاعد مجالس نقابة الأطباء العامة والفرعية- في انتخابات التجديد النصفي التي أجريت في 13 ديسمبر الجاري.

حضر الحفل ممثلي تيار الاستقلال من النقابات الطبية العامة والفرعية والعديد من الرموز السياسية والاجتماعية، منهم، الدكتور حلمي الحديدي، وزير الصحة الأسبق، الدكتور عبدالله المغازي، عضو جبهة الإنقاذ الوطني، والدكتور سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع، ومحمد برغش، زعيم الفلاحين.

أقام الحفل المستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، الذي اعتبر فوز تيار الاستقلال في انتخابات الأطباء يعد بدء لمسيرة التغيير، مؤكدًا أن هدف تيار الاستقلال هو تقديم خدمة مهنية حقيقية بعيدة عن الأغراض السياسية، وحث كافة النقابات المهنية علي إجراء انتخابات جديدة للتخلص من أعضاء جماعة الإخوان المسيطرين علي النقابات خاصة بعد الحكم عليها بأنها ''محظورة ''، في ظل ثورة 30 يونيو والشرعية الثورية - علي حد تعبيره.

وأضاف الفضالي أن تيار الاستقلال قام برفع دعوي قضائية أمام مجلس الدولة يطالب فيها باعتبار جماعة الإخوان بأنها منظمة إرهابية، قائلًا، ''بعد الحكم بأنها جماعة غير شرعية، ننتظر الحكم من مجلس الدولة لترسيخ تعريف الشرعية''.

وأوضح الدكتور خالد سمير، أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، أن تيار الاستقلال يعمل في النقابة من أجل عمل مهني حر بعيدًا عن السياسة، وأن الأطباء قدموا مثلاً للتأكيد علي إرادتهم في التغيير، مشيرًا إلى أنهم شاركوا بالانتخابات علي الرغم من صعوبة ''الطقس'' يوم الانتخابات، وحققوا نتيجة لأول مرة تحدث بفارق 3000 آلاف صوتًا لصالح تيار الاستقلال.

واكد سمير أن مجلس النقابة السابق المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين، حاول كثيرا تأجيل الانتخابات، لكنهم لم يفلحوا في النهاية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخباراشترك الآ نفي خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان