إعلان

بالفيديو.. بكار بعد تحطيم الإخوان سيارته: ''متنازل عن حقي الشخصي''

10:56 م السبت 21 ديسمبر 2013

بالفيديو.. بكار بعد تحطيم الإخوان سيارته: ''متنازل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

رفض نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، تقديم بلاغ رسمي ضد الأشخاص الذين حطموا سيارته في محافظة المنوفية، مشيراً إلى أن المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين مازالوا ينتهجون مبدأ الترويع ضد معارضيهم.

وأضاف بكار خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، أن الإخوان يحاولون أن يقوموا بإنزال حزب النور إلى مواجهة للشارع لدعوته للتصويت بـ ''نعم'' للدستور القادم، مشيراً إلى أن محاولة الاخوان للاعتداء على أحد القيادات السلفية في دمياط كان خاطئاً جداً، فتجاوز المرحلة السياسية القادمة هو أبلغ رد لما حدث.

وتابع:'' بعد انتهاء فعالية الدعوة للتصويت بـ نعم على الدستور، حاول الاخوان تحطيم السيارة على الطريق الزراعي بقويسنا بعد استقبالي أهالي المنوفية دون أي مشاكل، لافت النظر إلى أن المضي قدماً في خارطة الطريق رسالة بليغة على إرهاب الإخوان''.

من ناحية أخرى أكد على أن حزب النور يرى التمسك بخارطة الطريق بجميع حذافيرها، ومن الناحية الموضوعية فانتخابات البرلمان أولاً من الأفضل أن تعقد قبل العرس مشيراً إلى أن مقاطعة الاخوان للدستور مقاطعة إعلامية فقط ولو توافقت القوى السياسية على أن التغيير الوحيد يأتي من الدستور فهذا يكون أفضل.

لمتابعة أهم وأحدث الأخباراشترك الآ نفي خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان