إعلان

جابر نصار: لابد من تحديد الجناة في مقتل طالب الهندسة لتهدئة الطلاب

12:06 م الإثنين 02 ديسمبر 2013

جابر نصار: لابد من تحديد الجناة في مقتل طالب الهند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

نفى الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، وجود أي خلاف أو مشكلة بينه وبين وزير التعليم العالي الدكتور حسام عيسى، مشيرا إلى تقديره واحترامه الكبير لشخص وزير التعليم العالي على المستوى الشخصي.

وقال نصار في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد" صباح اليوم الاثنين: "لا يكفي على الجهات المختصة في الدولة أن تقول أن الشرطة لم تستخدم الخرطوش فهذا لن يحل مشكلة، فهناك طالب في كلية هندسة قتل الخميس الماضي، ولابد من تحديد الفاعل والتحقيقات لابد أن تصل للجاني لتهدئة طلبة الجامعة، ونحن وضحنا في بيان الجامعة إطلاق خرطوش وغاز من خارج الجامعة على داخل الجامعة وفقا لشهادات أعضاء هيئة التدريس والفيديوهات المتداولة على الانترنت".

وعن إمكانية عودة الحرس الجامعي مرة أخرى لجامعة القاهرة، أوضح رئيس جامعة القاهرة أنه يوجد جهاز أمن إداري محترم بالجامعة مسيطر على الأوضاع حسب قوله، لافتا إلى أنه منذ بداية العام الدراسي هذا العام وحتى الخميس الماضي لم تتعطل الدراسة يوما واحدا.

وتابع: "لو الدولة أرادت عودة الحرس الجامعي مرة أخرى فهي حرة تتصرف كما تشاء وأنا لي موقفي الذي سأعلنه حينها، وأنا مسؤول كرئيس للجامعة عن الطلاب فقط داخل الجامعة وليس خارجها والشرطة مسؤولة عن حماية المنشآت والأفراد وفقا لدورها في المجتمع".

ونفى الدكتور جابر نصار انتماء الطالب محمد رضا طالب كلية الهندسة الذي قتل الخميس الماضي لجماعة الإخوان المسلمين، لافتا إلى مشاركته في الجنازة وعدم حضور أي فرد من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين للجنازة ومراسم التشييع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان