إعلان

نقيب المحامين: أؤيد السيسي حال قراره بالترشح في الانتخابات الرئاسية

11:40 ص الخميس 19 ديسمبر 2013

نقيب المحامين: أؤيد السيسي حال قراره بالترشح في ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال سامح عاشور نقيب المحامين، إن وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي عليه حسم موقفه سريعا من الترشح في الانتخابات الرئاسية القادمة، بعد الاستفتاء على الدستور إما بالقبول أو الرفض، مشيرا إلى تأييده للسيسي في حال قرر الترشح في الانتخابات الرئاسية.

وأضاف عاشور في تصريحاته لبرنامج ''القاهرة اليوم'' المذاع على قناة ''اليوم'' مساء أمس الأربعاء، أن ''مصر بحاجة إلى دعم القوات المسلحة ومساندتها لها في معركة الشارع، قوات الشرطة المصرية رغم ما تبذله من جهد لا تستطيع بمفردها حماية الشعب في مواجهة مخططات جماعة الإخوان وعنفهم في الشارع المصري، المؤسسة العسكرية بها الكثير من الشخصيات الوطنية التي تستطيع ملىء الفراغ في حال قرر الفريق السيسي الترشح للانتخابات الرئاسية''.

وأشار نقيب المحامين إلى تأييده الشخصي لإجراء الانتخابات الرئاسية قبل الانتخابات البرلمانية، للتسريع من إنهاء المرحلة الانتقالية التي تمر بها مصر ولتأجيل الخلافات السياسية التي ستحدث مع إجراء الانتخابات البرلمانية حسب قوله. لافتا إلى أن الرئيس الجديد سيختار الحكومة ثم يعرضها بعد ذلك على أول برلمان منتخب.

وعن أسباب امتناعه عن التصويت في لجنة الخمسين على المواد الخاصة بالمحاكمات العسكرية والقوات المسلحة، أوضح سامح عاشور أن امتناعه عن التصويت جاء شعورا منه بعدم وجود ضرورة لهذه المواد وعدم احتياج القوات المسلحة لها على حد قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة... للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان