إعلان

بالفيديو.. عبدالعليم داوود: الجيش المصري الأقوى في العالم العربي

10:27 م الأربعاء 18 ديسمبر 2013

بالفيديو.. عبدالعليم داوود: الجيش المصري الأقوى في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال محمد عبدالعليم داوود، وكيل مجلس الشعب السابق، إنه لم يبق سوى الجيش المصري كأقوى جيش نظامي في العالم العربي، مشدداً على أن هناك أعداء خارجيين يستهدفون زعزعة هذا الجيش.

وأضاف داوود خلال حواره لبرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''الحياة2''، الأربعاء، أن الوطن يعلو فوق أي حزب وأي فصيل حالياً مع عدم تخوين أي فصيل سياسي فبعد ثورة الخامس والعشرين من يناير ظهرت بطولات وقتية سرعان مازالت وأصبح الجيش هو المسؤول عن الفوضى التي حدثت في البلاد، وعلى أبناء الشعب المصري مساندته.

وطالب بتشكيل لجان تحقيق سياسية تحقق في جميع القضايا التي حدثت منذ 25 يناير مروراً بموقعة الجمل ومجزرة بور سعيد، وأحداث محمد محمود 1، 2 ومجلس الوزراء، وأحداث المنصة، ورابعة العدوية، وبعدها يتم إعلان الحقائق كاملة على الشعب المصري حتى يتم التصالح بين جميع الأطراف.

وناشد وكيل مجلس الشعب السابق جماعة الإخوان المسلمين بإيقاف التظاهر التي ينتج من خلفها قتلى ودماء لأن ذلك لا يرضي الله أو الاسلام أو أي دين سماوي، وللتمهيد في بداية للتصالح، وطالب من الرئيس عدلي منصور بمحاكمة أي مسؤول في الدولة عن الجرائم التي تحدث وأن يتم تحديد المسؤوليات.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان